سحلوا جثثهم وحشوا افواههم بالسجائر والنق&#160

Discussion dans 'Scooooop' créé par rounhi, 9 Décembre 2005.

  1. rounhi

    rounhi Touriste

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    18
    "طالبانيون" ينقذون بلدة من "أخطر" عصابة في تاريخ منطقة"ميران شاه"


    [​IMG]


    شهدت بلدة "دريا خيل" القريبة من منطقة "ميران شاه" بمديرية وزيرستان الشمالية الباكستانية المتاخمة للحدود مع أفغانستان يوم الأربعاء 7- 12- 2005 إشتباك مسلح حامي الوطيس أسفر عن مقتل 20 شخصاً من بينهم 4 من أبناء القبائل المنتمين لتنظيم "الطالبان" مما أدى ووقوع خسائر فادحة في الممتلكات.

    ويبدو للوهلة الأولى أن طرفي الصراع هما جنود الجيش الباكستاني وفلول تنظيم "القاعدة" و"الطالبان"، لكن المشهد هناك مختلف نوعاً ما، لأن عناصر "الطالبان" أدت الدور الذي كان من المفترض أن تقوم به القوات الأمنية الباكستانية ضد العصابات الإجرامية، حيث أن الصدام المسلح وقع بين عصابة تخصصت في عمليات السطو وفرض الأتاوات على السكان المحليين وهذه العصابة التي تشتهر بإسم عصابة "حكيم خان" وتتألف من 15 إجرامياً يقودها مطلوب خطر يدعى "شــير علي" .

    ودامت المواجهة المسلحة أو بالأحرى "عملية طالبان ضد العصابات الإجرام" نحو 10 ساعات متواصلة في أحياء وحواري بلدة "بادا خان" تمكن فيها أبناء القبائل الذين يعرفون بـ(الطالبان) من القضاء على 16 من أفراد العصابة وسحل جثثهم في أرجاء البلدة بعدما تم حشوا أفواه القتلى بالسجائر والعملات الورقية ومن ثم تم تعليق جثثهم على أعمدة الكهرباء كما ترى حرق منازل أفراد العصابة ومصادرة أملاكهم ومواشيهم، بحسب روايات شهود الأعيان.

    وأفاد أبناء البلدة أيضاً أن عصابة "حكيم خان" كانت تمارس عمليات السطو والقتل وفرض الأتاوات منذ سنوات عدة، ومع إختفاء حركة "طالبان" في أفغانستان توسعت نشاطات العصابة لتشمل القرى المجاورة، ومع أن القوات الحكومية نفذت العديد من العمليات الأمنية ضد هذه العصابة إلا أنها لم تفلح في القضاء عليها.

    وتفيد آخر الأنباء أن أبناء "دريا خيل" وما جاورها أقاموا إحتفالا بهيجاً بالمناسبة وأحتفوا بـ"أبطال الطالبان"، وقدموا لهم الشكر والتقدير.


    SOURCE:www.alarabiya.net

     
  2. karateka

    karateka Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : سحلوا جثثهم وحشوا افواههم بالسجائر والن&#1602

    wa7ed chahroukhan ma banch tema? o sandoukhan? mochkila hadi, 3la taliban ba9ine ba3da?
     
  3. ZIKAS

    ZIKAS Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    117
    Points:
    63
    Re : سحلوا جثثهم وحشوا افواههم بالسجائر والن&#1602

    ma3loum ba9in 3la malhom n9ardou rahom 9abila
     
  4. karateka

    karateka Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : سحلوا جثثهم وحشوا افواههم بالسجائر والن&#1602

    wa ra kinin bezaf a sa7bi, wa7ed chef dyalhom ra ri harbate liya smiytou, ma 39altch mezyan wa9ila anakhan ola ma ne3raf :)
     

Partager cette page