سرقة بقيمة 100 مليون في مطار البيضاء

Discussion dans 'Info du bled' créé par damya2009, 15 Février 2014.

  1. damya2009

    damya2009 Accro

    J'aime reçus:
    1338
    Points:
    113
    أكثر من 100 مليون سنتيم هي قيمة محتويات حقيبتين لمواطن مصري تعرض للسرقة يوم الاثنين الماضي، بمطار محمد الخامس الدولي، قبل أن تعتقل عناصر الشرطة القضائية ليلة الخميس بمطار محمد الخامس الدولي المشتبه به في هذه السرقة المثيرة.
    وأفادت مصادر أمنية بأن مواطنا مصريا كان يهم بالسفر نحو دولة قطر، حيث استغل السارق انشغاله بتسوية وضعيته الإدارية لدى مصلحة الجمارك، ليلوذ بالفرار حاملا معه الحقيبتين اللتين تتضمنان مجموعة من النفائس منها ساعات يدوية وملابس تقليدية مغربية فاخرة وأجهزة الكترونية.
    واستعانت الشرطة القضائية بالتسجيلات التي التقطتها الكاميرات المثبتة بمسرح الجريمة، حيث اهتدت في الأخير إلى الشخص الذي يوجد حاليا رهن الاعتقال،والذي يبلغ من العمر46 عاما، وأب لطفلين، والذي كان قادما في رحلة داخلية من مراكش إلى الدار البيضاء.
    انتقلت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء، وفق ما أوردته وكالة المغرب العربي، إلى محل سكنى المشتبه به ببرشيد حيث تم العثور على الحقيبتين المسروقتين.
    ويرتقب أن يحال المعني بالأمر غدا الجمعة على أنظار المحكمة الابتدائية الدار البيضاء من أجل "السرقة والاستيلاء على مال مملوك للغير والتصرف فيه بسوء نية".



    سرقة بقيمة 100 مليون في مطار البيضاء
     
  2. hidayati

    hidayati Li nwa lkhir yel9ah :)

    J'aime reçus:
    2864
    Points:
    113
    مفهمتش كيفاش السيد عارف بالي المصري هاز معاه سلعة بهاد القيمة؟؟

    و مفهمتش كيفاش حقيبتين فيهم ملابس و اجهزة تسرق بكل سهولة من جنب المصري ؟

    و كيفاش المصري يسافر بهادشي كلوا و البوليس مقالوا ليه والوا ؟؟؟؟


    Envoyé de mon iPhone à l'aide de Tapatalk
     
    damya2009 aime ça.

Partager cette page