سعد المجرد يثير غضب أصدقائه

Discussion dans 'Art' créé par karamelita, 19 Mars 2010.

  1. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83


    [​IMG]

    أبدى مجموعة من الأصدقاء المقربين للمطرب المغربي، سعد المجرد، غضبهم من عدم إخطارهم بإطلاق سراحه، قبل أيام، من طرف والده، المغني البشير عبدو



    وكان والد سعد حاول التكتم على الخبر، خوفا على ابنه من انتقام عائلة الفتاة الألبانية، التي دخل السجن بسببها، بعدما اتهمته باغتصابها، وممارسة الجنس عليها دون رضاها.

    وما زاد من حنق وغضب أصدقاء سعد، أنهم، بعد أن كثفوا جهودهم لمساعدته في محنته، بجمع أتعاب المحامي البالغة حوالي 40 ألف دولار، عبر تنظيم حفلات فنية في كل من نيويورك وواشنطن لجمع التبرعات من المهاجرين المغاربة في أميركا وكندا، جرى إطلاق سراحه قبل أربعة أيام دون علمهم بالأمر، إذ استمروا في التفكير في وسائل أخرى لجمع المبلغ المطلوب، منها إقامة حفل ساهر يحييه أحد المطربين المغاربة يجري استدعاؤه من المغرب، يعود ريعه لصالح توكيل محام للدفاع عن المجرد في القضية، إلى جانب إنشائهم صفحة خاصة لدعم سعد المجرد على "الفيسبوك"، دعوا من خلالها إلى دفع ما قيمته 10 دولارات من قبل المغاربة المقيمين في أميركا وكندا، ومبلغ 100 درهم من قبل المواطنين في المغرب في حساب بنكي جرى فتحه خصيصا لذلك.

    وأبدى عدد من المتتبعين لقضية المجرد استغرابهم لإطلاق سراحه، الذي يلفه الغموض، خصوصا أن القانون الأميركي متشدد في مثل هذه القضايا، التي قد تصل العقوبة السجنية فيها من 5 إلى 10 سنوات في حالة سعد المجرد، ومن 20 إلى 25 سنة في حالة كانت الفتاة قاصرة أو مورس عليها الجنس تحت التهديد بالسلاح.

    وفي والوقت الذي ذكرت فيه بعض المصادر المقربة من سعد، أنه ليس هناك دليل يدينه لحد الساعة، وأنه متابع فقط من قبل دائرة الهجرة، بسبب انتهاء صلاحية بطاقته الخضراء، تروج أخبار أخرى حول وجود شريط مصور، التقط من قبل كاميرات المراقبة، يصور سعد وهو يعتدي على الفتاة بالضرب، كما لو كان في حالة سكر أوتحت تأثير المخدرات، إلى جانب رسالة هاتفية بعث بها للفتاة يعتذر فيها حول ما بدر منه في تلك الليلة.

    كما ذكر مصدر مقرب من المطرب الشاب، أن سعد كان يبدو مرعوبا، وكان يردد لأصدقائه بأنه ارتكب فعلا شنيعا ومن المحتمل أن يلقى عليه القبض في أي لحظة.

    وتجدر الإشارة إلى أن "المغربية"، حاولت التحقق مما يروج من أخبار حول قضية سعد المجرد بأميركا، عبر الحصول على تصريح من والده الفنان المغربي البشير عبدو، الموجود حاليا رفقة ابنه في نيويورك، إلا أنه تعذر الاتصال به، وبسعد المجرد، الذي أغلق الهاتف الخاص به منذ مدة.​



    Source !!
     
  2. dodi

    dodi °Oo TiTiiiZa oO° Membre du personnel

    J'aime reçus:
    42
    Points:
    48
    kholassa a kagha lah y7fdek ? bagha n3ref ach tari w 3ini mab9awch mderbin 3la kaba d journan <D
     
  3. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    9ray le 1er paragraphe et le dernier w nti tfahmi hhhhh
    wlah ma3reft n résumé hhhhh 3ndi manque f ta3bir had lyam [22h]
     
  4. alexander

    alexander Weld Azrou Membre du personnel

    J'aime reçus:
    230
    Points:
    63
    j ai jamais entendu parle de cette personne la howa la son pere. bien qu il m ont envoye une invitation FB que j ai ignore.

    we 3lash tabarro3 lchi wa7ed howa dar lmochkil? khasso yet3allem ykoun responsable.

    et comment ca la green carte est expiree?? qu il a renouvele! a moins qu il n a pas respecte les regles.
     
  5. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    Ce mec avait participé à une émission arabe ( je sais plus comment sa s'appelait ) et il avait gagné ou bien il était en final je sais pas trop a propos
    et c'est la premiere fois que j'entend parler de son histoire ... sinon pour la green card c'est à toi qu'on doit poser la question, parce que tu sais mieux que moi les régles ( et sa m'arrange bien si tu me donne quelques infos sur les conditions du renouvellement )
     
  6. alexander

    alexander Weld Azrou Membre du personnel

    J'aime reçus:
    230
    Points:
    63
    c est un statut a vie, ce qui expire c est la forme uniquement, comme un passport qui s expire chaque 5 ans. ou une carte d identite.

    pour la renouveler tu visite soit service immigration si tu es en USA soit une ambassade. il y a des frais a payer des infos a remplir. c est tout comme si tu as perdue la carte.

    parmis les regles, visiter regulierement les USA. voire y vivre.

    we 3lash ana 7sselt f had leblad we dert tejmid dyal 9rayti fel maghrib we bdit we7da okhra hnaya <(
     
  7. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    aaaah okii là je comprend mieux .. Merci karim :)
     
  8. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    J'aime reçus:
    463
    Points:
    0
    li dar danb ystahel la39ouba
    mazinato !!
     

Partager cette page