سعودية تزوجت 15 مرة توافق على أن تصبح قصتها مسلسلا

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 20 Février 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    [​IMG]


    وافقت السيدة السعودية "نورة" على عرض تقدم به الفنان حسن عسيري لتحويل قصتها إلى مسلسل تلفزيوني، وذلك بعد أن أثارت قصتها الكثير من ردود الأفعال المتفاوتة لدى الرأي العام السعودي لدى نشرها في وسائل الإعلام، رغم أن الكثيرين شككوا في صحة روايتها وفي أن تكون تزوجت 15 مرة انتهت جميعها بوفاة أزواجها، في حين اتهمها البعض بأنها نذير شؤم، بينما تعاطف البعض الآخر معها ورهط منهم عرض عليها أن يكون الزوج السادس عشر.


    ولدى اتصاله بنورة، اكد عسيري لها أن في قصتها الكثير من العبر والعظات والأحداث، وشرح لها رغبته في الاستفادة من قصتها لصالح مسلسل "عذاب"، أو بتحويلها إلى مسلسل مستقل، ووعدها بحفظ حقها المادي وأكثر من ما تتوقع. وطلب منها التنسيق مع مجلة "سيدتي" اللندنية التي نشرت قصتها مؤخرا.

    وقالت نورة لمجلة "سيدتي" إنها لا تفكر في الزواج من سعودي وتريد أن يكون زوجها مصريا، طالبة من المجلة أن تحفظ لها حقوقها المادية في المسلسل خاصة وأنها لم تدفع ايجار بيتها منذ فترة، فيما أكد عسيري أنه سيوكل مهمة التفاهم مع نورة كذلك إلى فريق الكتّاب في مؤسسة "الصدف" للمتابعة، بعد أن يكون تحدث معها شخصيا ليحدد لها أجرها وكيف سيتعاقد معها، وبعد أن طمأنها بأن اسمها وكينونتها ستكون في سرّيّة كاملة، ولن يتطرق أحد إلى عائلتها أو بيئتها، بل أفهمها أن ذلك لا يجوز في الدراما، ولا يمكن التطرق لذلك.

    وردا على من لم يصدق حكايتها، قالت نورة: "من كذب قصتي أقول له لا يوجد شيء مستحيل، فأنا أطلب شيئاً مشروعاً ولا أدري لماذا هذا الهجوم, فلا أحد يعرف الظروف المحيطة بي, وعلى العموم لم أرتكب أي جرم, فأنا أتزوج بعد موت زوجي وهذا حق من حقوقي, وعلى الجميع احترامي, لأني أطلب الحلال وحسب الشرع والقانون".

    وفيما إذا كانت تسعى للزواج مرة أخرى بالفعل قالت: "نعم, فأنا متفائلة كثيراً بأن الله سيعوضني برجل جيد، كما أنني أصبحت ذات خبرة بالرجال، لذلك سأكون أكثر حرصاً عندما يتقدم الخطَّاب لخطبتي في المرة القادمة وستكون اختياراتي أفضل"، مشيرة إلى أنه لا يوجد هدف لها من الزواج سوى الاستقرار وأن تعيش مع أولادها بهناء.

    Source: alarabiya.net
     
  2. Saad.

    Saad. Accro

    J'aime reçus:
    99
    Points:
    48
    hada howa l7ijab o !! mdouwza l3jab sous pretexte 7alal !! <p
     
  3. jutron1968

    jutron1968 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0

    yak ba3da b l7lal <D
     
  4. taliani

    taliani Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    104
    Points:
    63
    15 ragel mato apré zwage menha waw
    chno sababe f nadarkom :confused:
     
  5. Dj AbDeL

    Dj AbDeL BaD BoYs

    J'aime reçus:
    60
    Points:
    0
    hadi ba3da tjawjate
     
  6. ZIKAS

    ZIKAS Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    117
    Points:
    63
    hadi khas USA tahjem 3la darha rah bou7edha sila7 damar chamil 9atla 15 rajel <D
     
  7. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    bghit ngolikom wa7ed l'interpretation mais 7chemt :cool:

    momkin tkoun 3andha chi ifrazat 9aaaatila [33h]
     
  8. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    w kifach ze3ma had rjal l 15 ma tchare7 tawa7ed y3arfo sbabe lwafayate lawel,tani,talet,.....aw 15 w bnademe sakete , kone kanet f europa wla mirikane koune khad3ate la hiya la dok li mato l2ikhtibarate diyal les centres de recherches , ma 3reftch kifach kanfekro,w chi baghi ydirha mosalsale yzide ykhalakh lbachare w ysamerhoume godame telafa (pardon telfaza)....
    had la3rebe ma 3arefch fine ghadine saygine nass katzide lgodame w 7na lawr lawr , sob7ane allah men lmo7ite lkhalije kolchi 3la sifet barad :mad: ( w li bghani nechra7 lih dik diyal lbarad par MP SVP)
     

Partager cette page