سعودي يقتل فتاة داخل شقة مفروشة في جدة ثم يحاول الانتحار

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 22 Juillet 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    [​IMG]

    أقدم شاب سعودي، في العقد الثالث من العمر، على قتل فتاة كانت تتواجد معه داخل إحدى الشقق المفروشة شمال محافظة جدة، قبل أن يبادر إلى إطلاق النار على نفسه. وتم نقل القاتل إلى المستشفى في حال خطرة، نتيجة إصابته بطلقات نارية في الكتف والظهر، بعدما فشل في محاولته قتل نفسه.

    وأشارت التفاصيل التي نشرتها الصحف السعودية، الثلاثاء 22-7-2008، إلى أن الجاني قدم من إحدى المحافظات المجاورة لجدة، واستأجر شقة مفروشة بجوار أخرى تشغلها فتاتان في الدور الأول لأحد مراكز الشقق المفروشة في حي مشرفة بالمدينة.


    ثم اتفق مع الفتاتين على الحضور إلى شقته، وهو ما حصل فعلاً. إذ اصطحبت القتيلة رفيقتها إلى شقة الجاني، الذي بادر إلى إغلاق باب إحدى الغرف على الفتاة المرافقة، ليبقى مع القتيلة في الصالة. بعدها، دار نقاش حاد بين الطرفين، ثم سمعت صديقة القتيلة صوت طلق ناري، فسارعت إلى الشرفة التي تطل على الشارع للاستنجاد بالمارة، الذين ظنوا أن حريقاً نشب في الشقة، واتصلوا بالدفاع المدني الذي حضر للموقع.

    وحين وصلت فرق الدوريات الامنية، عثروا على القتيلة غارقة في دمائها، بينما كان الجاني مرمياً على الأرض، في حالة خطرة.

    وأشار شاهد عيان، وهو من أحد العاملين في استقبال مجمع الشقق الذي شهد الجريمة، إلى أن الشاب كان "لطيفاً جداً"، وأنه جاء قبل يوم لاستئجار شقة بمفرده، فأعطي شقة في جناح العزاب. وأكد العامل أنه لم يلاحظ أي شيء يدعو للريبة،

    "حتى سمعنا طلقات المسدس (..) فتبين لنا أن هناك فتاة مقتولة في الشقة".

    وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة محافظة جدة العقيد مسفر الجعيد أنه تم اقتياد فتاة أخرى للتحقيق معها للوقوف على كامل تفاصيل الجريمة، بما تم توقيف الجاني، الذي لا يزال يتلقى العلاج



    http://www.alarabiya.net/articles/2008/07/22/53510.html
     

Partager cette page