سقوط مبكر ومفاجئ لشارابوفا في فلاشينج ميدوز

Discussion dans 'Autres Sports' créé par oisis73, 1 Septembre 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [​IMG]
    فجرت لاعبة التنس البولندية الناشئة أجنيزكا رادفانيسكا المصنفة 32 على العالم مفاجئة من العيار الثقيل وأطاحت بالروسية ماريا شارابوفا مبكرا من بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) رابع بطولات "جراند سلام" الاربع الكبرى في الموسم الحالي والبالغ مجموع جوائزها 6ر19 مليون دولار.

    وتغلبت رادفانيسكا على شارابوفا المصنفة الثانية على العالم والثانية للبطولة 6/4 و1/6 و6/2 في الدور الثالث للبطولة اليوم السبت لتحرمها من مواصلة رحلة الدفاع عن لقبها في البطولة والذي أحرزته في الموسم الماضي.

    وأصبحت هذه الهزيمة هي الاكثر تبكيرا لحامل اللقب في تاريخ البطولة منذ سقوط الروسية الاخرى سفيتلانا كوزنيتسوفا في الدور الاول للبطولة عام 2005 بعد 12 شهرا فقط من فوزها باللقب.

    وفشلت شارابوفا الفائزة أيضا بلقب بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) ثالث البطولات الاربع الكبرى عام 2004 في التغلب على حماس رادفانيسكا /18 عاما/ الفائزة سابقا بلقب بطولتي فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) وويمبلدون لفئة الناشئين.

    ونجحت رادفانيسكا في التقدم للدور الثالث في البطولة للمرة الاولى بعدما خرجت من الدور الثاني في مشاركتيها السابقتين.

    وفازت المجرية أجنيس زافاي على الروسية ناديا بتروفا المصنفة السابعة للبطولة 6/4 و6/4 لتكون المفاجأة الثانية في مباريات اليوم كما تغلبت الاوكرانية جوليا فاكولينكو على الروسية الثالثة ماريا كيريلنكو 6/2 و6/4 .


    [​IMG]

     

Partager cette page