سلاح الجو الإسرائيلي يجند مسلمة بوحدة انقاذ خاصة لأول مرة بتاريخه

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 4 Avril 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    [​IMG]
    أفادت تقارير صحفية الجمعة 4-4-2008، بأن سلاح الجو الإسرائيلي جند مسلمة للعمل ضمن وحدة إنقاذ خاصة للمرة الأولى في تاريخه

    وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أن هذه الشابة التي لم يكشف عنها سوى أنها من سكان قرية بشمال إسرائيل، تخدم حاليا في مجال الإسعاف في الوحدة 669 بسلاح الجو الإسرائيلي.


    ويتطلب الانضمام لهذه الوحدة الخضوع لفحص أمني دقيق. وقالت الصحيفة أن اجتياز هذه المرأة التي تنتمي لعرب إسرائيل للفحص الأمني يرجع جزئيا إلى وجود خطأ، ولكنها كلفت بالانضمام إلى هذه الوحدة نظرا لبراعتها في دراسة الإسعافات.

    وكشف يديعوت أحرونوت أن قائد الوحدة أصيب بالدهشة، عندما علم بوجود مسلمة في صفوف وحدته، ولكن بعد أن طلب إيضاحات، تمسك بوجودها بسبب أدائها الممتاز.

    وتعمل الوحدة 669 في إنقاذ الجنود المصابين تحت النيران كما تشارك في أعمال الإنقاذ المدنية. وتشارك هذه الوحدة في كثير من العمليات الحساسة التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي، ولذلك فإن الانضمام لعضويتها يعتبر من الأمور بالغة الصعوبة.


    إصابة مدير مكتب مدير الأمن


    على صعيد آخر، أصيب مدير مكتب وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي آفي ديشتر بجروح طفيفة الجمعة 4-4-2008 على مشارف قطاع غزة برصاص سلاح آلي أطلق من القطاع، بحسب أجهزة الإغاثة الإسرائيلية.

    وأصيب ماتي جيل في الخصر حين كان يزور "كيبوتز نير إم" المحاذي لشمال قطاع غزة، حسب المصدر ذاته، وتم نقله إلى مستشفى إسرائيلي في عسقلان في جنوب إسرائيل.

    وكان ديشتر يرافق وفدا من يهود أمريكا الشمالية قدموا للتعبير عن تضامنهم مع سكان بلدات إسرائيلية قريبة من حدود قطاع غزة تتعرض بانتظام لإطلاق قذائف فلسطينية.

    وقال الشاهد موشي رونين للإذاعة الإسرائيلية "كنا مع ديشتر وكان يشرح لنا المشاكل التي تطرحها عمليات إطلاق القذائف حين حدث إطلاق نار فجأة وأصيب ماتي"، وأضاف "ودخل الجنود الإسرائيليون إثر ذلك قطاع غزة".

    وأكد الجيش أن "مدنيا" إسرائيليا أصيب بجروح طفيفة في إطلاق نار من قطاع غزة وتم نقله إلى المستشفى، وأكدت مصادر أمنية إسرائيلية دخول جنود إسرائيليين الأراضي الفلسطينية إثر إطلاق النار بحثا عن منفذيه، ولم يتم تبني إطلاق النار هذا على الفور.

    وتطبق إسرائيل والمجموعات المسلحة الفلسطينية منذ 8 من آذار/ مارس هدنة ضمنية أدت إلى تراجع واضح في عمليات إطلاق الصواريخ من قطاع غزة وفي الهجمات الإسرائيلية على القطاع، الذي تسيطر عليه حركة حماس


    http://www.alarabiya.net/articles/2008/04/04/47857.html
     
  2. taliani

    taliani Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    104
    Points:
    63
    daba hadi msalma :confused: wa goulo bazeeeeeeeeeee
    wala taslimeeeeeeee khtaro [22h]
     
  3. fax02

    fax02 Stranger in the life Membre du personnel

    J'aime reçus:
    128
    Points:
    63
    ils veulent laisser les musulmans s'abatrrent entre eux comme le conflie créer entre HAMAS et FATEH , comme ca ils vont prouver à la communauté internationale qu'ils ne sont résponsable de rien mais ce sont eux qui créent des problémes voila la vision ISRAELIENNE
     

Partager cette page