سمية لن تتعامل مع سليمان

Discussion dans 'Scooooop' créé par hananibandou, 8 Décembre 2006.

  1. hananibandou

    hananibandou حنانة بنانة

    J'aime reçus:
    25
    Points:
    0
    [​IMG]
    [​IMG]
    ذكرت مصادر صحافية أن الفنانة المصرية سمية الخشاب قررت عدم التعامل مرة أخرى مع الفنان السورى جمال سليمان في أي عمل آخر. وقالت المصادر إن سمية أكدت أنها لم تشعر بطعم نجاح مسلسلها "حدائق الشيطان"، وأندورها في المسلسل تم تقليصه لصالح سليمان حيث تم حذف مشاهد كانت قد صورتها لصالح مشاهد صورها الممثل السوري جمال سليمان وبرغم تأكيدها عدم معرفة الأسباب التي دعت المخرج.وكان مسلسل "حدائق الشيطان" قد حقق المسلسل نجاحاً جماهيرياً كبيراً عند عرضه على القنوات الفضائية في شهر رمضان الماضي.
    وكانت سمية قد أكدت في لقاءات سابقة مع وسائل إعلامية أنها سعيدة بالنجاح الذي حققه المسلسل، وقالت "رغم أن المسلسل لم يعرض على القنوات الأرضية إلاّ أنه حقق نسبة عالية من المشاهدة واستحسانا كبيراً من الجمهور، وهذا ما يفرحني". واستغربت سمية الهجوم الحاد الذي شنه بعض نجوم السينما المصرية على النجم السوري جمال سليمان. وقالت "لا أدري لماذا هذه الضجة المفتعلة، وجمال سليمان ممثل موهوب ولا يحتاج لإثبات وجوده أو انتشاره بهذا المسلسل لأن له أعمالا كثيرة ناجحة رغم ذلك فهو يدرس الدور ويتقن اللهجة الصعيدية، وأعتقد أن نجاح المسلسل سيرغم هذه الأصوات على الصمت".
    source : http://www.al-khayma.com/homeNews/soumaya08122006.htm

     
  2. tarix64

    tarix64 Visiteur

    J'aime reçus:
    46
    Points:
    0
    Re : سمية لن تتعامل مع سليمان

    wa 9rite titre yess7abli chi we7edda smitha soumiya tkhassmate m3a chi moul 7anoute smitou sliman, we ma9atch bagha t3amel m3ah [24h]
     
  3. hananibandou

    hananibandou حنانة بنانة

    J'aime reçus:
    25
    Points:
    0
    Re : سمية لن تتعامل مع سليمان

    zwina 8adi [22h]
     

Partager cette page