سيارة تحمل علامة «دوزيم» يعتدي أصحابها على سائق شاحنة أمام أعين المواطنين

Discussion dans 'Faits divers' créé par nassira, 21 Avril 2011.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    [​IMG]



    اعتدى ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون سيارة رقم (44427 د6) تحمل «لوغو» القناة الثانية وبطاقة الصحافة على سائق شاحنة من الحجم الكبير(73265،أ،50) أمام النادي البلدي
    لدار الشباب التابع لمقاطعة عين السبع.


    وذكر مصدر مطلع أن سائق السيارة الصغيرة من نوع «كونغو» عمد رفقة شخصين بعدما أرغموا سائق الشاحنة على الوقوف الاضطراري على شاكلة الأفلام السينمائية، إلى الاعتداء على سائقها. وأشار المصدر إلى أن الاعتداء أدى إلى حدوث كدمات خطيرة في بطن ورأس ووجه سائق الشاحنة، مما استدعى نقله على وجه السرعة إلى مستشفى عين السبع في حالة صحية حرجة (مغمى عليه).

    وفي هذا السياق، قال مستشار في مقاطعة عين السبع، الذي حضر تفاصيل الاعتداء، في تصريح لـ«المساء» إن سائق السيارة تسبب في عرقلة السير ودفع سائق الشاحنة إلى تغيير الوجهة بشكل مفاجئ، مما كان سيؤدي إلى وقوع ضحايا بالنظر إلى الحجم الكبير للشاحنة، وأضاف أن الثلاثة عمدوا إلى الاعتداء على السائق دون رحمة أمام أنظار العديد من المواطنين دون أن يجد من يقدم له الدعم، قبل أن يتم استدعاء رجال الشرطة على وجه السرعة.
    وأضاف أن الأشخاص الثلاثة رفضوا في البداية تقديم الأوراق الثبوتية لهم على اعتبار أنهم يشتغلون في «دوزيم»، قبل أن يضطروا تحت إلحاح رجال الأمن إلى تسليم بطائقهم، وليتم اقتيادهم إلى مركز الدائرة الثالثة والثلاثين للقيام بالإجراءات القانونية.
    وأشار الشاهد إلى أن نائب عميد الشرطة بالدائرة (جمال) توجه إلى المستشفى للاطلاع على حالة المصاب، وأخذ شهادته في الموضوع قبل البت في القضية.

    ولم يستبعد مصدر مطلع أن يكون المعتدون ينتحلون صفة صحافيين خاصة أن المعنيين بالأمر علقوا أيضا على واجهة السيارة الأمامية بطاقة الصحافة باسم جريدة غير معروفة.



    http://www.almassae.ma/node/21317
     
  2. Fanida

    Fanida OUM LYNA

    J'aime reçus:
    161
    Points:
    63
    blad dalma welah l3adim, hadchu eli taykhla3ni ana welah
     
  3. belami

    belami إنا لله و إنا إليه راجعون

    J'aime reçus:
    56
    Points:
    0
    kharjat 3lihom 2m bdiablo w les experts <D
     
  4. Sweet Mimi

    Sweet Mimi Visiteur

    J'aime reçus:
    10
    Points:
    0
    yarabbi salama , baghyin ghir itfargou machi ijiw i3atkou [33h]
     

Partager cette page