سيف الاسلام يحتج على تبرع ألمانيا بأسلحة فتاكة لإسرائيل

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 26 Janvier 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]

    احتج سيف الاسلام نجل الزعيم الليبي معمر القذافي في رسالة وجهها الى المستشارة الالمانية انغيلا ميركل على قيام بلادها بتزويد اسرائيل غواصات حاملة للصواريخ.

    وقال سيف الاسلام في رسالته ان "الشعب الالماني الذي عانى من الديكتاتورية والقمع والارهاب سواء في العهد النازي او الاشتراكي، لا اعتقد انه يوافق على ان تذهب اموال دافعي الضرائب لشراء اسلحة هجومية غير دفاعية وغواصات سوف تركب عليها صواريخ بعيدة المدى قد تحمل برؤوس نووية لتحسين القدرة الهجومية لاكبر دولة منتهكة لحقوق الانسان في العالم".

    وتساءل عن سبب عدم احتجاج البرلمان الالماني والصحافة الالمانية "على هذه الهدايا القاتلة التي تبرعت بها الحكومة الالمانية الى اسرائيل اكبر منتهك لحقوق الانسان في العالم".

    ونبه سيف الاسلام الى ان "السلام والتعايش في الشرق الاوسط لا يتمان عبر التزويد بالغواصات الحاملة للصواريخ ولا عبر المدمرات الشبحية، بل عبر سيادة العدل والانصاف واعطاء كل ذي حق حقه".

    وختم رسالتة مخاطبا ميركل "انكم تلتفتون اليوم الى اسرائيل للتكفير عن اخطاء الماضي "..." وانني اؤكد لكم انكم يوما ما سوف تلتفتون الينا للتكفير عن اخطاء اليوم".

    واكد ناطق عسكري اسرائيلي لفرانس برس في اواخر ايلول/سبتمبر 2009 ان المانيا سلمت البحرية الاسرائيلية غواصتين من طراز دولفين.

    واصبحت اسرائيل تملك بذلك خمسا من هذه الغواصات المتطورة "يو 212" التي يبلغ شعاع عملها 4500 كلم وقالت وسائل الاعلام الاجنبية انها قادرة على اطلاق صواريخ برأس نووي



    http://www.alarabonline.org/index.a....htm&dismode=x&ts=26/01/2010%2004:51:23%20%E3
     

Partager cette page