سيوف وعصي كهربائية في مواجهات بين "الكورتية" بمحطة مراكش

Discussion dans 'Scooooop' créé par RedEye, 4 Mars 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    أسفرت المواجهات الدامية التي شهدتها المحطة الطرقية للمسافرين بباب دكالة بمراكش، يوم أمس الأحد، عن إصابة عدد من "الكورتية" ورجال الأمن.

    وهي المواجهات التي نشبت بين مجموعة من "الكورتية" والتي استعملت فيها العصي الكهربائية "الماطراك" والهراوات والقنينات الزجاجية.

    وحسب مصادر مطلعة، فإن أسباب المواجهات تعود إلى خلاف بين أحد "الكورتية" وعامل بإحدى الحافلات، حول بعض المسافرين، مما جعل الأمر يتطور إلى اشتباك بالأيدي، قبل التحاق مجموعة من "الكورتية" حاملين أسلحة بيضاء، فريق منهم يناصر "الكورتي" وفريق يناصر العامل بالحافلة المذكورة.

    وأضافت مصادرنا، أن المواجهات التي استعملت فيها صواعق كهربائي وهراوات، أسفرت عن إصابة مجموعة من "الكورتية"، حالة أحدهم وصفت بالخطيرة، إذ تم نقله إلى قسم العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل، كما لم يسلم من المواجهات بعض رجال أمن المحطة لحظة تدخلهم لفض النزاع، قبل أن يطلبوا تعزيزات أمنية من خارج المحطة.

    وإلى ذلك، فقد تم إيقاف أحد "الكورتية" الذي اعتبرته مصادرنا هو المتسبب في الفوضى التي شهدتها المحطة الطرقية، فيما تم فتح بحث قضائي من قبل الشرطة القضائية بناء على تعليمات النيابة العامة.



    منارة

     
  2. popo40

    popo40 Accro

    J'aime reçus:
    384
    Points:
    83
    l'absence de contrôles et règles strictes, ouvrent la porte à des comportements semblable à ceux en brousse qui consistent à défendre son territoire par tout les moyens, la fuite est la seule issue pour les plus faibles....lharb fi ba3d l2a7yane rojoula w chaja3a khassassiyates l2abtal...
     

Partager cette page