شاب يطلب الجنسية الإسرائيلية هربا من شبح البطالة

Discussion dans 'Scooooop' créé par izeli, 4 Juillet 2008.

  1. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63

    التحق، أول أمس الاثنين، شاب ينحدر من أحد الأحياء الشعبية بسباتة (الدار البيضاء) بمقر مركز الجالية اليهودية الكائن بإحدى الأزقة المجاورة لشارع بوردو، محاولا إقناع مدير المقر بقبول طلبه للحصول على الجنسية الإسرائيلية مبديا استعداده لاعتناق الديانة اليهودية.
    وحسب مصدر أمني فقد استدعى مدير المركز، والذي استغرب طلب الشاب (م.ك)، عناصر الشرطة من أجل حضور وقائع الحادث الذي وصف بالغريب.
    وأضاف نفس المصدر أن بعض الأطراف شككت في سلامة القوى العقلية لهذا الشاب العاطل والعازب البالغ من العمر 32 سنة، غير أن مصدرنا أكد أن هذا الشخص كان يتحدث برزانة وثقة في النفس، مرجحا أن يكون مشكل البطالة وانسداد الأفق في وجهه، وراء لجوئه إلى طلب الجنسية الإسرائيلية مع استعداده لاعتناق اليهودية.
    هذا وتجدر الإشارة إلى أن سلطات الأمن ما زالت تحتفظ بالمعني بالأمر في أحد مقراتها في انتظار طلب استشارة نائب وكيل الملك بالدار البيضاء.

    la source

     
  2. alexander

    alexander Weld Azrou Membre du personnel

    J'aime reçus:
    230
    Points:
    63
    oh Dieu est ce que c est serieux???

    c est vraient terrible lorsque les problemes de chomages arrive jusqu a proposer sa propre conversion religieuse rien que pour recevoir une autre nationalite et un meilleur avenir! ca temoigne de la gravite du probleme au Maroc
     

Partager cette page