شاب يقتل آخر بعد أن وصفه بـ«الموسخ» بالخميسات

Discussion dans 'Faits divers' créé par jijirose, 5 Mai 2010.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    أحالت الشرطة القضائية على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط الخميس الماضي. المتهم (م.م) من مواليد 1992 أعزب مهنته مطال وليست له سوابق عدلية بتهمة الضرب والجرح بالسلاح الأبيض
    المفضي إلى الموت.
    وأفاد مصدر أمني أنه على إثر برقية نشرت على اللاسلكي من قاعة المواصلات مفادها أن شابا يحمل جروحا نقل إلى المستشفى الإقليمي قادما إليه من حي الاتحاد على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية بعد أن تعرض للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، ما جعل دورية للشرطة تنتقل إلى المستشفى رفقة عناصر «مسرح الجريمة»، وعند وصولها وجدت شابا ممددا على سرير متحرك، عاري الصدر يحمل جرحا غائرا على مستوى الصدر عند الجهة اليسرى وبالتحديد على موقع القلب طولها حوالي 3 سنتمترات وأفاد الطبيب المداوم أن مصلحة الاستعجال تلقت الشاب الضحية في حالة إغماء ولا يقوى على النطق ولم تنفع التدخلات الطبية في إنقاذ حياته جراء الطعنة القاتلة التي تلقاها.
    و بعد أخذ صور للهالك باشرت الفرقة المكلفة البحث والتحري، انطلاقا من مسرح الحادث بحي الاتحاد الذي لا يبعد عن منزله سوى بأمتار قليلة حيث وجدوا عددا من المتجمهرين أمام باب المسكن، ولم تفلح عناصر الشرطة في التوصل إلى شاهد عيان غير أن أب الضحية أفاد عند الاتصال به بأن قاصرا يجهل هويته أخبره أن الفاعل يدعى (ز.م) وهو من سكان الحي المجاور لحي الاتحاد.
    و عند الاتصال بوالدة المتهم بمنزلها أفادت أن ابنها تناول طعام الغذاء ثم توجه نحو المرأب الذي يشتغل فيه كمطال، إلا أنه عاد إلى المنزل وهو يحمل جرحا على مستوى رأسه وثيابه ملطخة بالدماء وأخبرها أنه تعرض لطعنات من طرف شاب يقطن بالحي المجاور وعند خروجها لاستطلاع الأمر، وجدت ابنها قد اختفى عن الأنظار بملابسه الملطخة بالدماء.
    و انطلاقا من المعطيات المتوفرة استنفرت الشرطة عناصرها التي باشرت عملية تمشيط واسعة بالأحياء المجاورة وقامت بتفتيش جميع النقط التي يمكن أن يلجأ إليها المتهم، كبعض البساتين والمحطات الطرقية، خاصة منها المؤدية إلى الرباط وتمارة نظرا لتوفره على عائلة يمكن أن يلجأ إليها. كما كونت خطا بشريا أوكلت إليه تفتيش ومسح بعض البساتين والأحراش التي تتخلل حي السعادة، وتكللت هذه العمليات بإيقاف (ز.م) بجنان بوركبة قرب الوادي الذي يفصل المجال الحضري عن القروي وبحوزته أداة الجريمة التي تم حجزها لفائدة التحقيق والبحث. وعاينت عناصر الشرطة جرحا حديثا على مستوى رأسه ثم جرحين سطحيين على مستوى الجهة اليسرى من بطنه ما جعلهم يطلبون سيارة إسعاف لتقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية قبل وضعه تحت الحراسة النظرية ومباشرة البحث معه.
    ومن جانبه أفاد المتهم عند الاستماع إليه في محضر قانوني، أن خلافا نشب منذ أسبوعين بينه وبين الهالك، حيث كان يوجه إليه السب والشتم وعبارات الاحتقار نظير «الموسخ..» في إشارة إلى ثياب العمل الخاصة بالمطالة ويوم الحادث وبينما هو في طريقه إلى محل عمله قرب مركز التكوين المهني صادف الهالك بمعية مجموعة من أقرانه وتبادل معه كالعادة السب والشتم ليتابع بعد ذلك سيره، غير انه شعر بتواجد غريمه وهو يلحق به بحي الاتحاد، حاملا مدية بيديه فيما أمه وأخته تحاولان التدخل لثنيه عما كان ينوي فعله و«لحماية نفسي حاولت رميه بحجرين وقطعة خشب التقطتهما من ورش للبناء لكن دون ان أصيبه لكنه تمكن من النيل مني بالسكين حيث أصابني على مستوى رأسي ثم في مناطق أخرى من جسمي رغم محاولاتي لتفادي الطعنات، ونجحت في الإمساك به وطرحته أرضا ثم جردته من سكينه قبل أن أوجه له طعنة على مستوى الصدر وأتركه مضرجا في الدماء وأغادر فارا مسرح الحادث. لأخبر بعد ذلك أمي ثم أتخلص من ثيابي الملطخة بالدماء لأرتدي أخرى نظيفة ثم أختفي في أحد البساتين في انتظار حلول الظلام لأغادر مدينة الخميسات نحو تمارة حيث يقيم بعض أفراد عائلتي، غير أن الشرطة تمكنت من اعتقالي وبحوزتي الأداة التي طعنت بها غريمي​
    ».
    http://www.almassae.press.ma/node/1328

     
  2. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    J'aime reçus:
    202
    Points:
    0
    wa rah nit mousekh [22h]
     
  3. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    narii had l2a7ya2 w les kartier 3merni sme3t bihoum f khmisset .. fin ja hadchi :eek:
     
  4. russimor

    russimor motatabbi3

    J'aime reçus:
    68
    Points:
    0
    la 7awla wala qouwata illa billah.
    lli mousekh 3la khdemtou machi mousekh, f nadari, lmoussekh dial bessa7 houwa hadak lli ma3endo mayeddar, kaygabel wsekh nnas ou nasi weskho.
     
  5. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    ila kant la version dyal had khayna s7i7a , ma ngoul ghi 7assbiya llahou wa ni3ma lwakil , b9a tab3ou tta jabha f rassou w jabha 7tta f hada lli 9atlou , iwa hadak lli mat allah yra7mou w yghfar lih w hada llah yghfar lih w issabrou w issabbar walidihoum kamline ... ha la3b drari fin kaywassal ...
     
  6. alexander

    alexander Weld Azrou Membre du personnel

    J'aime reçus:
    230
    Points:
    63
    non ca existe, sa3ada we iti7ad jaw men b3id men 7dana.

    ila maghlet't. 9rab l7ay zohra, illi howa men mora dak lmontazah. wladhom kaayemchiw l lycee Fta7 ila 39elt.
     
  7. Rida

    Rida Accro

    J'aime reçus:
    169
    Points:
    63
    la7awla wala 9owata illa billah :( f 9albo mskine
     
  8. Enjoy

    Enjoy Visiteur

    J'aime reçus:
    41
    Points:
    0
    la!!! sme3t 3lih kane kay 3oum!!!!
     
  9. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    walakin saada rah c pas du tout a coté d lmountazah .. en fét saada c vers le grand boulvard... sauf si y'en a 2 saada w ana majayba l denya khbar

    mais pt etre t'a raison ke C vers lycée fat7 had ltihad .. wlah ta tkharb9t w chno had lwad oula ché pas koi li kaygoulo !!!! lmajal l9arawi w l7adri!!!!!!!!!

    nari toi qui a quitté la ville sa fait des année tu l'a connais encore mieux que moi
    en tt cas lah yr7em had lweld w yssber les parents des 2 <(
     
  10. alexander

    alexander Weld Azrou Membre du personnel

    J'aime reçus:
    230
    Points:
    63
    oui rebbi ysabber hom.

    a mon temps, cette zone avait une mauvaise reputation. je visite uniquement lmontazah et a proximite on connaissait une famille. j ai jamais allez plus loin de leur maison.
     

Partager cette page