شاب يقتل والدته ويشعل النار في المنزل

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 3 Mars 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    قام شاب يوم الأحد الماضي بقتل والدته بواسطة طعنات سكين، وأصاب شقيقه إصابات بليغة في بطنه، بحي السكنى والتعمير بتطوان، ليقوم بعد ذلك بإشعال النار في المنزل الذي تقطنه الأسرة ، حيث تمكنت أخته وإبنتها من الفرار للسطح والإختباء هناك مدة طويلة بعيدة عن تهديداته بالقتل.
    وحسب بعض السكان المجاورين، فإن الشاب (م ف )، كان يقطن مع والده في هولندة، قبل أن يرحل للمغرب ، وقد قام بهاته الأفعال تحت تأثير المخدرات القوية . وقال بعض الجيران، أن المصالح الأمنية تأخرت طويلا قبل حضورها لعين المكان، رغم استدعائها من طرف المواطنين، علما أن الدائرة السابعة لا تبعد عن مكان الجريمة إلا بأمتار قليلة.

    http://www.al-alam.ma/def.asp?codelangue=23&id_info=10154&date_ar=2009-3-3 19:49:00

     
  2. SaNiTa

    SaNiTa li khalak khalih

    J'aime reçus:
    111
    Points:
    0
    alah y3fo hadchi ktar hta wahd khayna hdana ghir had l ayam 9tal lwalida dyalo mafhmtch ana kifach lwahda tkabar o trabi o falakhar kayjaziwha bel l9til wach ma3ndhom 9alb alah ystar o khlas
     
  3. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    أحالت مصلحة الشرطة القضائية لولاية أمن تطوان يوم الأربعاء 4 مارس 2009 المسمى « ح.ف» على محكمة الاستئناف بتطوان بتهمة القتل العمد في حق الأصول عن طريق استعمال السلاح الأبيض وإضرام النار.
    وكانت عناصر من الشرطة القضائية لولاية أمن تطوان والوقاية المدنية التي عملت على إخماد الحريق قد انتقلت إلى حي السكنى والتعمير مساء يوم الأحد 1 مارس 2009 بعد إخطارها بنشوب حريق في منزل بالحي المذكور وإقدام شخص على قتل والدته، حيث تمكنت من إيقاف الجاني الذي اختفى في مكان داخل المنزل بعد مقاومته لهم، حيث كان يحمل سكينا من الحجم المتوسط الذي نفذ به جريمته بقتل والدته وتوجيه ضربات إلى أخيه ونقل الضحيتين إلى المستشفى المدني بتطوان.
    وقد جاء في اعترافات الجاني في غضون التحقيق معه أنه كان يقيم بهولاندا وتم ترحيله أخيرا إلى المغرب بسبب قضايا مختلفة منها ارتكابه لجرائم السرقة واستهلاك المخدرات هناك.
    وأضاف أنه يعيش على جمع المتلاشيات ويعيد بيعها للحصول على مبالغ مالية يستعملها في استهلاك مخدر الشيرا، إضافة إلى استحواذه على بعض الممتلكات من منزل الأسرة، الأمر الذي أدى إلى نشوب خلافات أسرية تطورت يوم وقوع الجريمة، حيث كان ينوي سرقة أشياء من المنزل في اللحظة التي كان الجميع يشاهد شريط فيديو، فلمحه أخوه إسماعيل الذي حاول منعه من أخذ ملابسه عنوة والتصدي له من طرف الآخرين، ما دفعه إلى الدخول إلى المطبخ والاستحواذ على سكين متوسط الحجم قاصدا أخاه وموجها له طعنة على مستوى بطنه وأخرى في صدره، تاركا إياه ينزف دما، ثم توجه بعد ذلك إلى والدته التي سدد لها عدة طعنات في مختلف أنحاء من جسدها، ثم قام بذبحها تاركا إياها مرمية على الأرض وأقفل الباب، ثم أضرم النار بواسطة أنبوب الغاز ليقوم بإحراق المنزل، ثم صعد إلى الطابق الثاني ونزع عنه ملابسه موهما الناس الذين تجمعوا في مكان الحادث أنه مختل عقليا. وذكر مصدر أمني أن الوحيدين اللذين نجيا من هذه الجريمة هي أخته وابنتها اللتين صعدتا إلى سطح المنزل وشرعتا في النداء على الجيران الذين تمكنوا من إنقاذهما. وأشار نفس المصدر إلى أن الجاني لم يكن متعاطيا لأي مخدر في غضون ارتكابه لهذه الجريمة البشعة التي اهتز لها سكان مدينة تطوان ونواحيها، وإنما هو فقط أحد المدمنين على مخدر الشيرا الذي كان واقع هذه الجريمة أحد أسبابه.

    http://www.al-alam.ma/def.asp?codelangue=23&id_info=10493&date_ar=2009-3-9 19:12:00
     
  4. Serviteur

    Serviteur Visiteur

    J'aime reçus:
    179
    Points:
    0
    ewa lah yajlih houwa wemtalou :)rolleyes:)
     
  5. youssef-azar

    youssef-azar Visiteur

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    0
    la8 y7fdna w y7fd wlidatna
     

Partager cette page