شاطئ تاغازوت بأكادير يحتضن بطولة أوروبا للأمم لرياضة التزلج على الموج

Discussion dans 'Autres Sports' créé par @@@, 5 Novembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    يحتضن شاطئ تاغازوت بأكادير في الفترة ما بين28 نونبر الجاري وسابع دجنبر المقبل , بطولة أوروبا للأمم في رياضة التزلج على الموج (السورف) .




    وستعرف هذه التظاهرة الرياضية الأوروبية ,التي ستنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ,مشاركة حوالي300 رياضيا ورياضية من أوروبا وأستراليا والمغرب.

    وأشار محمد القدميري ,رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة التزلج على الموج ,في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ,أن المغرب ,يعد البلد الوحيد غير الأوروربي ,الذي يشارك في مختلف البطولات الأوروبية لهذا النوع من الرياضات البحرية , والذي يتمتع بعضوية كاملة في أجهزة الإتحاد الأوروبي لرياضة "السورف" .

    وسيشارك المغرب في هذا العرس الرياضي الأوروبي ,الذي سيقام على مدى عشرة أيام , بمنطقة تاغازوت المعروفة عالميا بخصوصياتها وبقدرتها على استقبال وإنجاح مثل هذه التظاهرات الرياضية العالمية , بفريق وطني للشبان يتكون من حوالي عشرين رياضيا .

    وأوضح القدميرى ,أن الكثيرين من الملاحظين والتقنيين وخبراء هذا النوع الرياضي ,يرون أن من شأن مثل هذه التظاهرات "دعم سمعة المغرب في هذا المجال خاصة وأن المنطقة البحرية لآسفي- سيدي بوزيد مثلا, تحتل حاليا المرتبة العاشرة عالميا في ممارسة هذه الرياضات البحرية".

    و يذكر أن المغرب سبق وأن إحتضن المسابقة الدولية الأوروبية في رياضة (بودي بورد) خلال الفترة مابين31 يوليوز و4 غشت الماضي , وبطولة أروبية أخرى في نوع (لونغ بورد) مابين3 و4 شتنبر المنصرم .


    http://www.almaghribia.ma/News/Article.asp?idr=19&id=72411
     
  2. sllim

    sllim rebbi kbir

    J'aime reçus:
    194
    Points:
    0
    lfri3 dik taghazout

    merci @@@
     
  3. josef21ma

    josef21ma Accro

    J'aime reçus:
    35
    Points:
    48
    Ajiw, Kifach chati2 taghazout (Agadir) ====> Boutoulat Europa[37h]
     

Partager cette page