شاكيرا تغني لفيروز...

Discussion dans 'Art' créé par nouna_76, 27 Mars 2007.

  1. nouna_76

    nouna_76 Citoyen

    J'aime reçus:
    14
    Points:
    38
    كانت شاكيرا الكولومبية والتي تعتبر الأشهر بين مطربات أميركا اللاتينية، قد أحيت مساء يوم الجمعةحفلا فنيا في دبي حضره ما يزيد على 20 ألف مشاهد في أول حفل فني لها بمنطقة الخليج بدعوة من منظمة اماراتية تعنى بالترويج للزواج.
    وأقيم الحفل الذي يعد الاكبر في نوعه بدبي في ساحة سباق السيارات "دبي أوتودروم". وبدت شاكيرا سعيدة بإطلالتها الاولى في دولة خليجية، وعبرت عن ذلك في تصريح للصحافيين، مؤكدة أنها لم تتوقع هذا الحضور اللافت والاستقبال الكبير لحفلتها في دولة خليجية. وقدمت شاكيرا خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها التي لاقت صدى وشهرة كبيرة في العالم وتفاعل معها الجمهور الذي رقص طوال ساعات الحفل. وكانت قد بدأت الحفل بأغنية "أعطني الناي وغني" للمطربة العظيمة فيروز، وصرّحت كم هي فخورة بكونها عربية.

    وابدى المنظمون دهشتهم، كما ذكرت الوكالة الألمانية للأنباء في تقريرها من دبي، لهذا الحضور الكبير رغم أسعار التذاكر المرتفعة والتي تراوحت بين 100 و 300 دولار. وأشار المنظمون إلى أن حضور الحفل لم يقتصر على جمهور الامارات فقط بل تعداه إلى أشخاص جاءوا خصيصا من الكويت والبحرين وعمان.

    وتنحدر شكيرا، واسمها شكيرا ايزابيل مبارك ريبول من أم كولومبية، من السكان الأصليين، وأب لبناني. ونالت شهرة عالمية مع ألبومها "لوندري سيرفيس - خدمات الغسيل"، عام 2001. وباعت منه 3.5 مليون نسخة في الولايات المتحدة و 15 مليون نسخة في اسواق العالم.


     
  2. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    Re : شاكيرا تغني لفيروز...

    dsl mai 3la 7ssab dalchi li tane3ref ana chakira machi colombia turikiya [17h]
     
  3. nouna_76

    nouna_76 Citoyen

    J'aime reçus:
    14
    Points:
    38
    Re : شاكيرا تغني لفيروز...


    non hiya colombia men jiht l Om olobnaniya men jiht l bo
     
  4. abdou999

    abdou999 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : شاكيرا تغني لفيروز...

    chakira rad3a 7lib dial colombia mkhalat m3a coca o maftouma 3la chira dial loubnan ma jiht l bou dak chi 3lach tal3at fanana
     

Partager cette page