شباب الريف للحسيمة و عند علي لمراكش يصعدان للقسم المغربي الثاني

Discussion dans 'Maroc' créé par oisis73, 26 Juin 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    بعد موسم طويل شاق و إرهاصات كبيرة و مشاكل لا تعد و لا تحصى عان منها 54 فريق في قسم الهواة الأول، انتهى أخيرا بعد أن تم إجراء 730 مباراة كانت النهاية بإجراء مباريات السد التي جمعت الفرق الأربعة المتأهلة و هي فرق :

    عند علي لمراكش

    الاتحاد البيضاوي ( المعروف باسم الطاس )

    شباب الريف للحسيمة

    و فريق وداد التمارة


    و رغم أن الفرق راسلت الجامعة لإلغاء مباريات السد التي تجعل الفريق قد يضيع مجهود سنة كاملة في لقاء واحد، لكن الجامعة المغربية لم توافق على هدا الطرح مما جعل الفرق الأربعة مجبرة على لعب السد.

    مباريات السد جاءت كما توقعها العديد من المحللين حين اعتمدت الفرق المتبارية على الحيطة كعنوان للمباريات فكان من الطبيعي أن نشاهد نفس الحصة في المبارتين و هي 0-0 مما جعل الالتجاء لضربات الجزاء الفيصل بين الفرق.

    ففي المباراة الأولى استطاع فريق شباب الريف الحسيمة أن يبعد نحس ضربات الجزاء التي أقصته السنة الماضية من التأهل و استطاع لاعبوه و لو بصعوبة فك هدا النحس و الفوز بحصة 3-2 على فريق وداد التمارة ليصعد الفريق بعد موسم مثالي للدرجة المغربية الثانية.

    بنفس الصعوبة حقق فريق عند علي لمراكش الصعود بعد الفوز على فريق الاتحاد البيضاوي بضربات الجزاء بحصة 5-4 ليصعد الفريق الموسم القادم لمقارعة فرق الدرجة الثانية.

    بنهاية الموسم الرياضي 2006/2007 و صعود فريقي شباب الريف للحسيمة و فريق عند علي لمراكش يبقى السؤال الأكبر و الأهم هو : هل من المعقول أن يضيع جهد فريق طيلة الموسم على مباراة واحدة آو بالأحرى على ضربة جزاء واحد قد تضيع في نهاية مباراة السد ؟

    سؤال محير تبقى الجامعة المغربية لكرة القدم مدعوة مرة أخرى للوقوف على هده النقطة التي تبدد آمال فريق عانى طيلة الموسم و تصدر شطره بامتياز قبل أن يضيع كل هدا في مباراة واحدة.

    kooora
     
  2. Bisbal

    Bisbal Visiteur

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    0
    Re : شباب الريف للحسيمة و عند علي لمراكش يصعدان للقسم المغربي الثاني

    Merci Oisis pour l'information, Le CRA reviens en force [:Z]
     
  3. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    Re : شباب الريف للحسيمة و عند علي لمراكش يصعدان للقسم المغربي الثاني


    besse77a werraha [06c]
     

Partager cette page