شباب الفراعنة الصائمون هزموا بنما واقتربوا كثيرا من التأهل لدور ال16 للمونديال الكولو

Discussion dans 'World competitions' créé par simo160, 2 Août 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    [​IMG]


    اقترب منتخب مصر للشباب كثيرا من التأهل إلي دور ال16 لبطولة كأس العالم للشباب في كرة القدم المقامة حاليا بكولومبيا بعد أن حقق فوزا مهما علي المنتخب البنمي بهدف نظيف في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة.. وجاء فوز الفريق المصري رغم ارهاق اللعب وهم صائمين .
    سجل الهدف المدافع أحمد حجازي بضربة رأس في الدقيقة 67 من الشوط الثاني من المباراة ليكسربذلك الاداء الدفاعي المتكتل والمنظم من الفريق البنمي وليضيف شباب الفراعنة ثلاث نقاط غالية ليتصدروا بها المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط ، بعد أن تعادلوا في الجولة الاولي مع البرازيل 1/1 .. وتأتي صدارة المنتخب المصري بشكل مؤقت في انتظار مباراة البرازيل والنمسا في نفس المجموعة .

    ونعود إلى أبرز تفاصيل المباراة ، حيث سيطر شباب مصر على مجريات الشوط الأول منذ البداية، حيث ظهر القلق على أداء المنتخب البنمي، الذي لجأ للدفاع لإيقاف الخطورة المصرية. وظهرت خطورة الفراعنة في أكثر من هجمة إلا أنها لم تهز شباك المرمى البنمي، بينما تصدى أحمد الشناوي لأخطر هجمات لبنما (ق30). وتفنن كل من محمد حمدي وعلى فتحي في إضاعة الفرص المصرية الأخيرة طوال الشوط الأول، وسط سيطرة شبه كاملة. وكاد محمد صبحي أن يتقدم لمصر من تسديدة قوية (ق41) تصدى لها الحارس البنمي لويس إنرخي، قبل أن يصاب في تدخل قوي مع محمد صلاح. ويواصل المنتخب المصري ضغطه دون جديد في النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. وبدأ الشوط الثاني كسابقه، بخطورة واضحة من منتخب مصر الذي واصل هجماته على المرمى البنمي. وسدد علي فتحي كرة قوية للغاية (ق54) تألق أنرخي في إخراجها، ليكملها الدفاع إلى خارج الملعب. وتوالت الهجمات والتسديدات المصرية عن طريق محمد النني ومحمد إبراهيم ومحمد حمدي، إلا أن يقظة الحارس وسوء الإنهاء، حالا دون إحراز هدف التقدم، بالإضافة إلى ميل محمد إبراهيم ومحمد صلاح للعب الفردي. وفي الدقيقة 67 استطاع اللاعب أحمد حجازي التقدم للفراعنة برأسية رائعة، عندما تلقى عرضية النني من ضربة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، ليودعها في مرمى أنرخي الذي اكتفى بمشاهدتها داخل مرماه. وواصل المنتخب المصري ضغطه طوال الشوط الثاني بحثا عن هدف التأمين، وسط هجمات عن استحياء للمنتخب البنمي، لم تسفر عن جديد، ليطلق الحكم صافرته بنهاية المباراة بفوز شباب مصر.


    kooora
     
  2. anaayoub

    anaayoub Accro

    Inscrit:
    18 Novembre 2004
    Messages:
    7530
    J'aime reçus:
    187
    Localité:
    casa
    le titre est un peu bizarre, lol
    si non mabrouk 3Lihm
     
  3. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    Inscrit:
    29 Août 2009
    Messages:
    9380
    J'aime reçus:
    210
    Sexe:
    Homme
    Localité:
    A, A
    ç ps la 1ere fois kaysemiw rasehom be had el asmae

    men 9bel sme3na mountakhab sajidin we daba assaemin ma 3reftch wach ghir houma li kaysoumo wela ghir houma li kaysejdou

    dans tous cas bon courage we in chaa allah yferhou cha3eb dyalhom :)
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.