شباب رفح الفلسطيني يعتذر عن مواجهة الرجاء البيضاوي في دوري أبطال العرب

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 26 Septembre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    [​IMG]

    تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى الدور الثاني من دوري أبطال العرب بعد أن تقدم فريق شباب رفح الفلسطيني باعتذار لعدم قدرته على الحصول على رخص من السلطات الصهيونية للخروج إلى الضفة الغربية و منها إلى الأراضي المغربية.

    الفريق الفلسطيني قام بمراسلة الجامعة المغربية يقدم من خلاله اعتذاره عن المشاركة، الجامعة المغربية التي بدورها قامت بمراسلة الاتحاد العربي الذي تفهم الأمر دون إنزال أي عقوبات على الفريق الفلسطيني لان أسباب الاعتذار كانت خارجة عن إرادته.

    بالتالي تكون السلطات الصهيونية قد وقعت على شهادة جديدة على افعلها البشعة في كافة المجالات اتجاه الشعب الفلسطيني في غياب أي ردة فعل من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم المعني الاول بالامر في الحادثة الجديدة.

    فريق الرجاء البيضاوي يكون بذلك ثاني المتأهلين للدور الثاني من دوري أبطال العرب بعد فريق النجف العراقي، يذكر أن الفريق البيضاوي يشارك في الكأس للمرة الثالثة على التوالي و سبق للفريق أن حاز اللقب موسم 2005/2006 غير انه ودع المنافسة في الموسم الماضي في الدور الثاني على يد الاتحاد السعودي فهل تكون المشاركة الثالثة مثل نظيرتها الأولى سؤال ننتظر إجابته من خلال مستقبل مشاركة الرجاء البيضاوي في الكأس العربي

     

Partager cette page