شجار وإغماءات وصفع وصياح في جمع عام 20 فبراير بالبيضاء

Discussion dans 'Scooooop' créé par FoX, 27 Avril 2011.

  1. FoX

    FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

    J'aime reçus:
    164
    Points:
    63

    تحول جمع عام حركة 20 فبراير تنسيقية البيضاء، ليوم أمس الثلاثاء إلى حلبة معركة بين أعضاء الحركة منهم الموالين لبعض التنظيمات الحزبية وآخرين مستقلين، ووصل الصراع إلى حد التشابك بالأيدي وإقدام البعض على تعنيف نسوة من بين أعضاء الحركة، بعد أن حاولن التدخل لفض النزاع وإتمام الجمع العام حتى يتسنى الخروج بمقترحات جديدة.
    ووفق ما عاينته "كود" التي حضرت أشغال الجمع العام فإن أحد أعضاء الحركة المنتسبين إلى التيار المستقل أقدم على مهاجمة عضو آخر محسوب على الشبيبة الاتحادية بعد أن كان يسائل من قرروا الدخول في اعتصام يوم الأحد الماضي عن حقيقة خبر تداول في الكواليس يتعلق بتمويلهم من قبل شخص يدعى جمال منتسب إلى تيار السلفية الجهادية، الشيء الذي دفع عضوة من حركة 20 فبراير منتسبة بدورها إلى تيار الشبيبة الاتحادية للتدخل لفض النزاع‘ إلا أن عضو آخر في الجناح المستقل في الحركة اعتدى عليها.
    وبمجرد أن هدأت العاصفة داخل القاعة التي احتضنت الجمع العام لمدة قصيرة، حتى اندلع شجار آخر أقدم فيه شاب آخر محسوب على التيار المستقل داخل حركة 20 فبراير على صفع عضوة بالحركة موالية إلى حزب الطليعة، الشيء الذي لم يرق رفيقا لها بنفس التنظيم ليتدخل وأصيب حينها بهستيريا، جعلته يسقط مغميا عليه، لينقل بعد ذلك إلى وجهة غير معروفة.
    وكانت مظاهر العنف التي طغت على أشغال الجمع العام حاضرة في تدخلات أعضاء الحركة، وقال يوسف مزي، في مداخلته "أحسست بحزن كبير لأنني ضد أي كان من أعضاء الحركة يسب مناضل أو يضرب مناضلة، في إشارة إلى ضرب عضوات حركة 20 فبراير، وزاد قائلا: "حشومة نديرو هاد الشي رغما ما يفعله فينا المخزن".

    Goud


     
  2. FoX

    FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

    J'aime reçus:
    164
    Points:
    63
    Lcamiou 8ad sa3a 3arfino ghir tale3 lchamal, o ma7ed 8adi 8iyya la destination maghadich ynoud sda3 wakha bdaw lpnowwate yzigzagiw
    arak fach y9erbou o ybda chi baghi yched tri9 ktama o chi ybghi ytla3 y3takef f jbel o chi ybghi yrja3 yzour sidi ali ben hamdouch, ghadi ynoud tkhatif 3la lvolant ... nkhaf 3la lcamiou la ytgleb
     
  3. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63
    aweddddiiiii lehla ydirha , lkssayed diel lkamiyouwat khaaaaaaaaaaaaybin a s7aybo ! lol
     

Partager cette page