شحاتة باق مع “الفراعنة” حتى مونديال 2014

Discussion dans 'Football' créé par jijirose, 6 Décembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر على التجديد لحسن شحاتة -المدير الفني للمنتخب الأول- وجهازه المعاون لمدة 4 سنوات مقبلة تنتهي بنهاية عام 2014، أي عقب انتهاء التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل.
    وأثيرت عديد من الأقاويل مؤخرا حول تجديد تعاقد شحاتة؛ حيث طالب الاتحاد المصري شحاتة التوقيع حتى 2012 والاستمرار مع المنتخب المصري في منافسات كأس الأمم الإفريقية المقبلة بأنجولا 2010.
    وأجريت عديد من المفاوضات بين الجانبين انتهت برضوخ الاتحاد المصري لمطالب المدير الفني للمنتخب والتجديد له على الفور، دون الإفصاح عن المقابل المالي الذي سيتقاضاه جميع أفراد الجهاز الفني.
    وتم التفاوض مع شحاتة، رغم إخلاله بالتعاقد الحالي، والذي يقضي استمراره في حال التأهل لكأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 هو ما لم يتحقق.
    ويعود السبب الرئيسي وراء استمرار شحاتة وجهازه المعاون إلى نجاحه في تطوير مستوى الفريق، بالإضافة إلى سلسلة الانتصارات التي حققها وأهمها الفوز ببطولتي أمم إفريقيا 2006 و2008، وهو إنجاز لم يحققه أيّ مدرب آخر، بالإضافة إلى المنافسة حتى النهاية في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010، لكن الحظّ لم يحالف “الفراعنة”، فضلا عن ضيق الوقت قبل خوض غمار نهائيات أنجولا 2010 المقررة الشهر المقبل.​

    source

     
  2. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    C normal il vont pas le changer tout ce qu'il a fait pour leur equipe w ybadlouh
     
  3. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    J'aime reçus:
    463
    Points:
    0
    awdi mashakill [22h]
     

Partager cette page