شخص يعتدي على بنت أخته بأولاد تايمة ويلوذ بالفرار

Discussion dans 'Faits divers' créé par nassira, 31 Janvier 2010.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    تقدمت فتاة تبلغ من العمر 19 سنة تقطن بدوار الدلالات بجماعة الكفيفات بضواحي أولاد تايمة, يوم الثلاثاء المنصرم، بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي بالمدينة، مرفوقة بشهادة طبية مسلمة من طرف طبيب نساء خاص، وقد أكدت الضحية في محضر أقوالها أثناء الاستماع إليها بمقر الدرك، أنها تعرضت لاغتصاب وافتضاض لبكارتها من طرف خالها شقيق أمها البالغ من العمر 37 سنة، وقالت الضحية التي جاءت مرفوقة بوالدتها المطلقة، أن الجاني كان يأتي للمبيت عندهم في منزلهم بين الفينة والأخرى بحكم علاقة القرابة التي تجمعهم، وكان يستغل غياب والدتها التي تنتقل في الساعات الأولى من الصباح للعمل في الضيعات الفلاحية بالمنطقة، ليمارس عليها الجنس باستعمال العنف وتحت التهديد لمدة تزيد عن الشهرين، قبل أن يعمد في أخر مرة على افتضاض بكارتها، الأمر الذي سبب لها معاناة ومضاعفات صحية ...لتقرر إخبار والدتها التي أخذتها لزيارة طبيب خاص أكد لها بعد نتيجة الفحص فقدانها لعذريتها.عناصر الدرك المكلفين بالقضية.
    وبعد الاستماع إلى أقوال الضحية، انتقلت إلى عين المكان حيث كانت تقترف جريمة زنا المحارم، في وقت لم تتمكن فيه من اعتقال الجاني الذي غادر المنطقة إلى وجهة مجهولة،


    وقد أفاد مصدر من الدرك، بأن الجاني من ذوي السوابق العدلية, حيث سبق وأن صدر في حقه حكم بالسجن مدة 30 سنة بتهمة القتل العمد، قضى منها 15 سنة قبل أن يستفيد من عفو ملكي قبل ستة أشهر، هذا وقد حررت برقية بحث في حقه على الصعيد الوطني.




    http://74.53.192.83/?artid=34097
     
  2. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    Re : شخص يعتدي على بنت أخته بأولاد تايمة ويلوذ بالفرار

    la partie lli en gris plus en moins mataratch l'intibah dyali hint des choses tayawaq3ou yawmiyan !!

    mais lli bghit naqach hna 8owa kifach wahad mota8am b l9atl l3amd o ma7kom b 30 ans 7abss o yakhrouj man l7abss ba3d 1/2 lmodda ?????

    wach l9atl l3amd machi l7okm dyalou b lmo2abbad ?? o taykoun exclu man jmi3 anwa3 takhfif, o mataykonch chakhss mracha7 l'isstifada man l'3afew lmalaki ??

    chi wahad li tayafham f l9anoun ichra7 lia hadchi lah inawarkom, o kifach tay3azlou hadok nass li taysstafdou man had l3afew !!
     
  3. RNAJI

    RNAJI Visiteur

    J'aime reçus:
    5
    Points:
    0
    Re : شخص يعتدي على بنت أخته بأولاد تايمة ويلوذ بالفرار

    li 3aref ana, howa anna l9atl l3amd ma3a sab9 al 2issrar wa tarassoud howa li l3o9uba l7abssiya dilou al mo2abbad.
    en plus de wch jarima ma3a l3awd ola la? 7it parfois tora3a dorouf takhfif ila kanet awel merra.
    amma l3afw; li 3aref ana rah kay techra bi leflousse!!! ( rechwa)
     
    1 personne aime cela.

Partager cette page