شرطي مصري يقتل 3 من أشقائه و5 من أسرهم بسبب الميراث

Discussion dans 'Scooooop' créé par vanlee, 21 Juillet 2007.

  1. vanlee

    vanlee Abou Mouataz

    Inscrit:
    12 Février 2006
    Messages:
    6212
    J'aime reçus:
    118
    Sexe:
    Homme
    Localité:
    UN MONDE APART
    قتل شرطي مصري أمس الخميس 19-7-2007 ثمانية من أفراد أسرته بالرصاص في قرية بمحافظة المنيا (200 كيلومتر جنوبي القاهرة) بسبب خلاف على الميراث, فيما اعتدى عدد من أهالي القرية على مراسل قناة "العربية" في مصر أحمد بجاتو والمصور المصاحب له خلال تغطيتهما لتشييع القتلى إلى مثواهم الأخير اليوم الجمعة.

    وقال بجاتو لـ"العربية.نت" إن أمين شرطة قتل 3 من أشقائه و3 من أبنائهم واثنتين من زوجاتهم بالرصاص في قرية طوخ الخيل التابعة لمركز المنيا, فيما أصاب 3 من أبناء أحد الأشقاء عندما تشاجر معهم وهم يقتسمون أرضا زراعية الت اليهم بالميراث وغنه تم إلقاء القبض عليه.


    واضاف أن فريق "العربية" قام بالتصوير في مكان الحادث (المنزل) ثم مستشفى المنيا العام حيث كان يوجد الجرحى وجثث القتلى دون أي اعتراض من أهالي القرية, ثم "فوجئنا لحظة إخراج الجثث بالاعتداء علينا من جانب عدد من الأهالي وهشموا كاميرا التصوير ونجونا باعجوبة".

    وفي اتصال هاتفي للعربية.نت مع مراسلة قناة العربية رندا ابو العزم, قالت إن من القتلى سيد عبد العليم إبراهيم (40 سنة) وكان يعمل مأمور ضرائب ومحمد عبد العليم إبراهيم (45 سنة) موظف وابنه ناصر محمد عبد العليم عمره (26 سنة) حاصل على دبلوم فني وابراهيم عبد العليم ابراهيم (50 سنة ) فلاح ومحجوب عبد العليم ابراهيم ( 15 سنة) طالب وكلثوم صابر محمود (50 سنة) زوجة أحد القتلى وصفاء محمد جابر (45 سنة) زوجة احد الضحايا ومحجوب علي ابراهيم عمر (16 سنة) طالب، وأصيب في الواقعة كل من محمد عمر عبد العليم (28 سنة) مزارع وهبه عمر عبد العليم (18 سنة) طالبة.

    source

    allah yaster
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.