شركة إسرائيلية تسعى لنشر صور برلسكوني الفاضحة في تل أبيب

Discussion dans 'Faits divers' créé par nassira, 18 Octobre 2009.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    [​IMG]

    يسعى مكتب إعلانات إسرائيلي كبير للحصول على حق استخدام صور يظهر فيها رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني ورئيس الحكومة التشيكية السابق ميريك توبولانيك في صور "فاضحة" مع فتيات، فيما أعرب ملتقط الصور عن خشيته من أن يتسبب نشر هذه الصور في شوارع تل أبيب في أزمة دبلوماسية بين البلدين.

    وتساءلت صحيفة "هآرتس" العبرية الأحد 18-10-2009 ، والتي أوردت الخبر، "هل سنرى برلسكوني وتوبولانيك مع مجموعة من الفتيات في صور فاضحة، على لافتات في تل أبيب؟"، مضيفة أن هذا "محتمل جداً بحسب أقوال أنطونيللو زابادو، المصور الذي طرد النوم من عيني رئيس الوزراء الايطالي".

    وسطع نجم زابادو بعد أن التقط صوراً محرجة لبرلسكوني ولفتيات في فيلته الخاصة في جزيرة سردينيا نشرت قبل بضعة أشهر. وتبين إحدى الصور برلسكوني في حديقة الفيلا وحوله عدة نساء.

    وتمكّن برلسكوني في حينه من مصادرة الصور بأمر قضائي، لكن صحيفة إسبانية تمكنت من نشرها، وكان بينها أيضاً صورة تظهر رئيس الحكومة التشيكي السابق في وضع فاضح أيضاً.


    مخاوف من أزمة دبلوماسية

    وكان "زبادو" قد التقط الصور من خارج الفيلا بعدسة مقربة قوية. وقال زبادو للصحيفة العبرية إنه تلقى في الآونة الأخيرة طلباً من شركة إعلانات إسرائيلية كبيرة، لاستخدام صور جريئة لرئيس الوزراء الايطالي وصديقاته في حملة إعلانية.

    وأوضح أنه أرسل الطلب إلى الشركة الكولومبية "اكوبرنسا-كولومبيا"، التي تملك حقوق التصرف بالصور، وأن المفاوضات في أوجها"، مشيراً إلى أن منح الشركة الكولومبية حق توزيع الصور يحرم برلسكوني من إمكانية مصادرتها.

    وألمح زبادو إلى أنه سيكون سعيداً في حال نجاح الشركة الإسرائيلية في تحقيق هدفها دون أن ينسى الإسقاطات الدبلوماسية لاستخدام الصور على العلاقات بين إيطاليا وإسرائيل.

    وقال في هذا الجانب: "قبل أن أرسل طلب الشركة الإسرائيلية إلى الشركة الكولومبية، أخبرت الإسرائيليين بالتبعات الدبلوماسية لاستخدام الصور في حملة إعلانية. لكن لابد أن أعترف بأن التفكير في لافتات ضخمة في مركز تل ابيب يظهر عليها برلسكوني وتوبولانيك في وضع فاضح، يرسم بسمة على شفتي".



    http://www.alarabiya.net/articles/2009/10/18/88438.html
     
  2. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    nassira la bghitini rdi 3lik kemli el ajer dialk ;)
     
  3. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83

    sorry, pour la premiere fois kangol sorry l chi superieur dyali ... manaqdarch fiha mokhalafa !! [21h]
     
  4. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    siri le +18 ou kameli topic <D
     

Partager cette page