شركة طيران جديدة موجهة إلى تأمين الرحلات الداخلية

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 18 Janvier 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    تعتزم الخطوط الجوية الملكية خلق شركة طيران جديدة موجهة إلى تأمين الرحلات الداخلية عبر أسطول يتكون من ثماني طائرات، واعتماد سياسة جديدة على مستوى الأسعار لتنمية السياحة الداخلية ودمقرطة النقل الجوي بالمغرب.
    هذه المستجدات أعلن عنها عبد الرفيع زويتن، المدير التجاري للخطوط الجوية الملكية، على هامش أشغال المؤتمر الأول لمهن السياحة الذي انطلقت أشغاله صبيحة أمس الخميس بمدينة مراكش.
    زويتن أكد أن «لارام» تنتظر التوصل بثلاث عشرة طائرة جديدة خلال السنة الجارية، وأربع طائرات أخرى خلال السنة المقبلة، مشيرا إلى أن الهدف من الاستثمارات الجديدة للخطوط الجوية الملكية هو دعم السياحة الداخلية ومواكبة الدولة في تنمية القطاع السياحي وإنجاح المخططات التي حددت له، مستعرضا بعض إجراءات الشركة على مستوى الأسعار المخصصة للسياح الأجانب، والتي وصفها بـ«التنافسية» و«المشجعة»، مشيرا إلى أنه تم تحديد لائحة أسعار جديدة بخصوص الرحلات الداخلية للسياح الذي يرغبون في قضاء نهاية الأسبوع بجنوب المغرب.
    ومن جانب آخر، أكد زويتن أن الظرفية الصعبة التي تعيشها دول العالم بسبب الأزمة المالية العالمية وتأثيرها على مختلف القطاعات، دفعت بالخطوط الجوية الملكية إلى الانخراط في الخطة الاستباقية «كاب2009» لحماية السياحة المغربية التي حددتها الدولة، وذلك عبر تحديد أسعار تنافسية لجميع الرحلات انطلاقا من أوربا في اتجاه المغرب

    http://74.53.192.83/?issue=721&RefID=Content&Section=0&artid=18131

     

Partager cette page