شمشون المغربي صاحب الكرامات

Discussion dans 'Scooooop' créé par toub9al, 12 Mars 2006.

  1. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    لم يكن خبر رجل يدعى عبد السلام دخانة يحمل كيس سكر بأسنانه ويجر قاطرة بنفس الطريقة، أن يصدق داخل محيط آسفي، إذ كان مجرد الحديث عن الموضوع يثير السخرية والاستهزاء في الآن معا، بالنظر لما يرتبط به الموضوع من غرابة زاد من حدتها أن دخانة يتحاشى الظهور أمام الملأ.
    [​IMG]

     
     

    شباب يضرم النار فوق الفرن الذي يرقد دخانة


    ولم تمر سوى فترة قصيرة عن اكتشاف قدراته الخارقة التي وصلت إلى حد أن يستعين بقضبان حديدية مغروزة بجسمه من أجل جر حافلة أو قاطرة أو حتى حمله إلى الأعلى بواسطة رافعة كهربائية دون أن تسيل منه و لو قطرة دم واحدة.

    صار الرجل يحمل لقب شمشون المغربي، حتى أصبح لا يجد حرجا في تنظيم عروض داخل مدينة آسفي، وشارك في تظاهرات لإظهار قوته وكراماته من قبيل جر الحافلات والقاطرات بأسنانه.

    ذات مساء بآسفي، غصت ساحة مولاي يوسف عن آخرها، جاء الفضوليون للاطلاع عن كتب على قدرات رجل شغل بال المسفيويين، سارع دخانة إلى تثبيت قضبان حديدية في مختلف أنحاء جسمه، وبقدر ما كانت أعدادها تزداد دون أن تسيل و لو قطرة دم، كانت زغاريد النسوة ترتفع.


    لم يكن شروع الرافعة الكهربائية في حمله إلى الأعلى إلا ليزيد من رنين الزغاريد استغرب الحاضرون ما يجري، وصال، البنت الصغرى لدخانة، ظهرت وكأنها تألف تلك الصور، بل جلست فوق كرسي حديدي مثبت بجسم والدها، آنذاك اكتشف الحاضرون أن للبنت كرامات.

    زاد ذهول الحاضرين بعد أن ولج الأب فرنا كان لهيب نيرانه قد ارتفع، ثم أغلق عليه، وأحيط الفرن بنيران كثيفة جعل عددا من النسوة يقبضن أنفاسهن، بعد فترة خرج دخانة سالما، قدمت له النساء الزغاريد تحية على نجاحه في تحديه هذا.

    لم يصدق المسفيويون ما رأته عيونهم، غالبيتهم عزا قدرة هذا الرجل الخارقة إلى مس من الجن، زاد اعتقاد الناس بهذا الرأي عندما خلع دخانة ملابسه وأفرغ صناديق من الأفاعي على جسده، تعايش معها، بسهولة.

    لم يقتصر على الأفاعي بل أضاف إلى تلك المخلوقات، في ما بعد العقارب، نقل هذا الرجل "بركته" إلى بنته وصال، زادت دهشتنا واستغرابنا حول ما يمكن أن يكون حقيقة ترتبط بتكسير أكواب الزجاج من خلال نظرات عينيها وقدراتها كذلك على أن تجعل صورة التلفاز تبقى مثتبة للحظات، بقدر ما يبدي عبد السلام دخانة انتشاءه وهو يتحدث عن قدرات وصال بقدر ما تبدي هي إعجابها بما تملكه من قدرات غريبة وتشدد على أنها ستبادر إلى تنظيم عروض بالمغرب وخارجه.

    يرفض الأب أن تغادر الدراسة، تفوقها الدراسي جعلته يشجعها على إنهاء دراستها
    رغم مغادرته المدينة، إلا أنه يعود دائما إلى آسفي، مسقط رأسه المدينة التي منحته الشهرة، دون أن يدير لها ظهره اذ يستعد هذه الأيام إلى تنظيم عرض بها، يقدم فيه قدرات جديدة، يؤكد دائما أنها "قدرات إلهية".
    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=65&idrs=65&id=9993
    p.s: svp chi 7add 2illa kann t2isskan f asafi ola 9arib mn dik al man6a9a 2i7awall 2i36inna al mazidd 3lla had adhirra .
     
  2. Dj AbDeL

    Dj AbDeL BaD BoYs

    J'aime reçus:
    60
    Points:
    0
    Re : شمشون المغربي صاحب الكرامات

    hada maykoune ghir masskoune
     
  3. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : شمشون المغربي صاحب الكرامات

    KIFACH MASSKON ,WACH TAT9SSAD ZA3MA MASS7OR...
     
  4. takayama

    takayama Touriste

    J'aime reçus:
    6
    Points:
    18
    Re : شمشون المغربي صاحب الكرامات

    je suis safiot ashabab,et je peux vous dire que tout ce qu'on dit ce mec capable de faire est vrai.je l ai vu.il n'ya aucune explication plausible.un autre truc:cela fait plus de 15 ans qu il fait ca,l article semble vouloir faire comprendre aux lecteurs que c 'est une nouveaute,une exclusivite,en fait ce qu'il raconte est de l'histoire ancienne.
    une fois il a apparu sur 2M,il a tire un bus avec ses dents(bon y'avait une corde quand meme) et une actrice marocaine dont je me souviens pad du nom,peut etre khadija quekque chose,elle joue toujours la3robiya dans les series marocaines et elle un tatou traditionnel sur le menton,a dit pendant l emission que le gars a stoppe un ascenceur pendant qu il etait tout les deux dedans dans les batiments de 2M.
    j ai aussi vu ses photos a TANATAN suspendu a une grue avec plein crochets sur le corps.
    voila,le truc est vrai,pour savoir commnet ca marche, ca sert arien de visiter www.commentcamarche.fr
     
  5. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : شمشون المغربي صاحب الكرامات

    hèè hèè choff swall protabal samsung rah 3ando namra dyal chamchonn .
     
  6. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    Re : شمشون المغربي صاحب الكرامات

    b7all hada khass doulla al mghribiya thtam o ta3tanii ,2ichoffo llih chi manager 2inaddam llih
    3orodd o spectacl f al modon al mghribiya o kharijj al wa6ann ...wallha 2illa khssarr..
     
  7. takayama

    takayama Touriste

    J'aime reçus:
    6
    Points:
    18
    Re : شمشون المغربي صاحب الكرامات

    wa nta rah had al maghreb 3amer b les cas b7al hada,wa shkoun sawal fihoum w la 3rafhoum?
    koun kan 3andna shi institut b7al le M.I.T li 3aand el mirikan,koun darou 3lihoum ab7at bash ywaslou le SUPER SOLDIER li kat7lem bih jami3 douwal.ha houwa maskin mazal lazem ydir el 7al9a bash y9ari bentou
     
  8. YSF

    YSF Khasser

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    Re : شمشون المغربي صاحب الكرامات

    l3jab wow
     

Partager cette page