شوستر يتلقى تحذيراً أخيراً من ريال مدريد

Discussion dans 'Real madrid' créé par BOLK, 13 Novembre 2008.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    شوستر يتلقى تحذيراً أخيراً من ريال مدريد[​IMG]
    [​IMG]
    وجه مجلس إدارة نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في العامين الأخيرين إنذاراً أخيراً لمدرب الفريق الألماني بيرند شوستر بعد الخروج المذل لفريقه من مسابقة كأس إسبانيا أمس الثلاثاء على يد فريق ريال يونيون من الدرجة الثالثة بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي.

    وكان ريال يونيون حقق المفاجأة في مباراة الذهاب بفوزه 3-2، ثم خسر 3-4 إياباً على ملعب سانتياغو برنابيو لكنه بلغ الدور التالي لتسجيله هدفاً أكثر من منافسه خارج أرضه في مجموع المباراتين.

    وكشفت الصحيفة بأن مجلس إدارة النادي عقد اجتماعاً عاجلاً بعد المباراة مباشرة لمناقشة الأزمة التي يمر فيها الفريق مشيرة إلى أنه قد يلجأ إلى إقالة المدرب في حال عدم الفوز على بلد الوليد السبت المقبل في الدوري المحلي.

    وفي حال عدم الفوز أكدت الصحيفة بان النادي سيعين ميغيل أنخل بورتوغال مدرباً مؤقتاً بديلاً لشوستر.

    المصدر: وكالات


     
  2. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    ريال مدريد يحسم مصير شوستر أمام بلد الوليد

    ريال مدريد يحسم مصير شوستر أمام بلد الوليد

    [​IMG]

    جاء الخروج المبكر لريال مدريد من بطولة كأس أسبانيا لكرة القدم ليضع مستقبل الألماني بيرند شوستر المدير الفني للفريق في مهب الريح بل إن إدارة النادي طالبته فعلا بأن يبدأ في حزم حقائبه إذا فشل في الفوز على بلد الوليد يوم السبت المقبل في إطار منافسات الدوري الأسباني.

    وذكرت صحيفتا "آس" و"ماركا" الأسبانيتان الرياضيتان اليوم الأربعاء أن نادي ريال مدريد فقد ثقته في المدرب الالماني شوستر بعد صدمة الخروج المبكر من كأس أسبانيا أمام فريق إيرون الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة بأسبانيا.

    وكان ريال مدريد تغلب على ضيفه إيرون 4/3 مساء أمس بفضل ثلاثة أهداف سجلها راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد ولكن الفريق خرج من البطولة بسبب هزيمته في مباراة الذهاب على ملعب إيرون 2/3 قبل أسبوعين والاعتماد على قاعدة احتساب الهدف خارج ملعب الفريق بهدفين في حالة التعادل في مجموع المباراتين.

    وسجل إينيكو رومو مهاجم إيرون الهدف الثالث لفريقه مساء أمس على استاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة مدريد وذلك في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليصيب الجميع بالصمت وخيبة الأملالكبرى في تاريخ النادي الذي يمتد عبر 106 أعوام.
    وأصاب شوستر مشجعي الفريق بالضيق الشديد بعدما دفع بفريق يعتمد على العديد من العناصر البديلة.

    كما أثار دهشة الجميع خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة بقوله "لا أعرف" ردا على سؤال حول سبب دخول 32 هدفا في 18 مباراة رسمية خاضها فريقه باهظ الثمن خلال الموسم الحالي.

    ولدى سؤاله عن مدى قلقه بشأن البقاء في منصبه أجاب شوستر، قائلا: "لست قلقا ولكنني أتفهم أن الآخرين يشعرون بالقلق. يجب أن يساور الشك الجميع حول مستقبل الفريق وحول منصبي. إنه أكثر الأمور منطقية فيما نراه".

    وأكدت تقارير أن رامون كالديرون رئيس النادي دعا بعدها إلى عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادي حيث اتخذ قرارا بمنح الفرصة الأخيرة لشوستر خلال مباراة بلد الوليد.

    وأظهر استطلاع للرأي أجرته "ماركا" على موقعها بالانترنت اليوم الاربعاء أن 93ر60 بالمئة من قراء الصحيفة يعتقدون بضرورة إقالة شوستر.

    وذكرت "ماركا" أن المدرب البديل المرشح لخلافة شوستر هو ميجيل آنجل المستشار الرياضي لكالديرون بينما أشارت "آس" إلى أن البديل المرشح هو المدرب ميشيل نجم ريال مدريد في الثمانينيات من القرن الماضي والمدير الفني الحالي لفريق الناشئين بالنادي.

    ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثالث في جدول الدوري الأسباني بفارق نقطتين خلف منافسه العنيد برشلونة متصدر جدول المسابقة كما يحتل الفريق المركز الثاني في المجموعة الثامنة بالدور الأول (دور المجموعات) في دوري أبطال أوروبا بفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس الإيطالي متصدر المجموعة.

    ولا يرتبط شوستر المعروف بصراحته بعلاقة طيبة مع كل من الصحفيين والحكام في أسبانيا.

    ويفتقد شوستر خلال مباراته المصيرية أمام بلد الوليد لجهود كل من ميجيل توريس وبيبي ومامادو ديارا وروبن دي لا ريد وآريين روبن ورود فان نيستلروي بسبب الإصابات.

    كما تحوم الشكوك حول مشاركة كل من الإيطالي فابيو كابيللو والألماني كريستوف ميتزيلدر بعد أن تعرضا لكدمات خلال المباراة أمام إيرون.




    Kooora
     
  3. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    il ne sait pas

    [24h]
     

Partager cette page