شيخ الأزهر يرفض إدانة انتهاكات إسرائيل ومحاصرة غزة

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 30 Mars 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]

    رفض شيخ الازهر الجديد الدكتور احمد محمد الطيب التنديد بالانتهاكات الإسرائيلية في حق المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية، وعلل موقفه بأن تنديده لن يسفر عن جديد يذكر.

    وقال الطيب الذي تم تعيـــينه مؤخـــرا بقــــرار مــن الرئيس المصري إن الشجب والإدانة للجرائم الإسرائيلية تحصيل حاصل وبلا قيمة ولن يسفر عن شيء.

    وأضاف أن هناك قاعدة أزهرية تقول إن 'تحصيل الحاصل محال' وبالتالي فإن الكلام في قضية القدس وما يجري للمقدسات هناك والإعتداءات التي تقع على المسجد بلاقيمة وأصبح مضيعة للوقت، وأصر على رفض مطالب الصحافيين بأن يصدر أي تعليق حول الانتهاكات.

    وكان العديد من الصحافيين قد إحتشدوا أمس في انتظار انتهاء اجتماع شيخ الأزهر مع الشيخ عكرمة صبري المفتي السابق للقدس من أجل معرفة رأيه في عدد من القضايا لم يتحدث فيها بعد وعلى رأسها موقفه من اتفاقية السلام مع اسرائيل والجدار الفولاذي الذي تبنيه مصر على حدودها مع غزة فضلا عن الحصار الذي تفرضه على القطاع للعام الثالث على التوالي، غير ان الطيب رفض الإجابة عن أي سؤال له علاقة بالقضية الفلسطينينة بذريعة أنه لا طائل من إضاعة الكلام فيما لاجدوى منه




    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...E3%CD%C7%D5%D1%C9%20%DB%D2%C9%20&storytitlec=
     
  2. Morocco-1

    Morocco-1 Bannis

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    0
    Awddiii ila jiti tchouf ..3andou l7a99
    Chajb ou ttandid ma9daw walou hadi sinine ...Kayn chi action concrète houwa hadak...makaynch, lhadra matchri khodra
     
  3. sidi_hmed1

    sidi_hmed1 Visiteur

    J'aime reçus:
    21
    Points:
    0
    ana had rajel 3ajebni jusqu'a present ach daroulina ga3 had le3wam li hderna fihoum w derna had ta3akoudat w had les seminair dyal lekhwa al khawi. wash cheftou al mo3tamar al akhir. tous les pays arabe tjem3ou w 3taw 1/2 milion de dollars pour soutenir la palestine lol ghadi yebniw 2 tebkate f chi dar w ysaynou chi mouatamar autre bach ydekhlou do wel ma w mouatamar akhour bach y dirou al bibane. w 3la mayhjiw yssaliw chi roketa tedreb dak 2 tebkate w yebdaw men jdide.
     

Partager cette page