شيريل كول تنفق 55 الف دولار على جمالها

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 26 Juin 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    تنفق المغنية البريطانية شيريل كول زوجة نجم كرة القدم في الدوري الإنكليزي آشلي كول، أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني (165 ألف دولار) سنويا على جمالها.
    [​IMG]
    وذكرت صحيفة "ذا دايلي ميل" البريطانية أمس، أن كول تنفق هذه الأموال على فريقها المتخصص في الموضة والحميات الغذائية وشراء مستحضرات التجميل، من أجل الحفاظ على مظهرها.
    وتسعى المغنية الشابة ­التي كانت منحتها النسخة البريطانية من مجلة "فور هيم" أخيرا، لقب "أكثر نساء العالم جاذبية"، إلى الحفاظ على قوامها الرشيق ومظهرها الجذاب، لذا قررت الاستعانة بفريق من الخبراء.
    وقالت الصحيفة إن شيريل وهي عضو في فريق "غيرلز ألاود" النسائي، تنفق سنويا 30 ألف جنيه إسترليني على خبير الموضة الخاص بها، وتسعة آلاف على تصفيف شعرها و12 ألفا على خبير الحمية الغذائية و14 ألفا على حصص اللياقة البدنية وخمسة آلاف على مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى 36 ألفا بغرض حرق الدهون. ورغم ضخامة المبالغ فإن شيريل (25 عاما) ترى أن هذه الأموال تذهب إلى مكانها الصحيح، لأنها تساعدها في التعامل مع ضغوط الشهرة.
    ونقلت الصحيفة عن أحد المصادر قوله إن "شيريل هي أكثر امرأة طموحة أعرفها، إنها تنفق الكثير من الأموال لكي تبدو في أجمل صورة... إنها تعتبر الأمر أشبه باستثمار... إنه شيء تحتاج إليه من أجل القيام بمشوارها الفني على أكمل وجه".​

    source

     

Partager cette page