شيرين تعتزل الحفلات الغنائية مؤقتا انتظارا لمولودها الثاني

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 23 Mars 2010.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]

    قررت شيرين التوقف عن إحياء أى حفلات غنائية أو الظهور فى أى برامج تليفزيونية خلال الأشهر المقبلة بسبب ظروف الحمل.
    وأرجعت المطربة المصرية هذا القرار للحفاظ على الصورة الذهنية المحفورة في أذهان جمهورها عنها ، لا سيما أنها كانت تعد نموذجاً واضحاً على رشاقة القوام وسرعة الحركة على المسرح.
    وقالت شيرين إنها قد اعتذرت عن عدد كبير من الحفلات والمهرجانات الغنائية المقامة خلال الفترة المقبلة ، لانها فى أنتظار مولوداً جديداً بعد ثلاثة أشهر ونصف الشهر، لذلك فضلت الراحة التامة، بحسب المصري اليوم.
    وقد اتخذت شيرين هذا القرار بعد أن شاركت مؤخراً فى مهرجان (هلا فبراير) بالكويت ، وبعدها قررت التوقف عن أى نشاط فنى حتى تسجيل الأغنيات.
    وعن إرسال شركة روتانا بياناً أكدت خلاله أسباب اعتذارها عن برنامج "آخر من يعلم" على قناة ام بي سي قالت شيرين " لا أعلم لماذا تم تضخيم المشكلة بهذا الشكل وما حدث أننى اعتذرت عن عدم حضور برنامج، وكان لابد أن ترسل الشركة توضيحاً للجميع بعد انتشار أخبار تسىء لى وللشركة، وهناك بعض الصحفيين لا ينشرون إلا الأخبار السيئة فقط".
    كانت شيرين قد تعرضت لانتقادات أثناء حملها الأول بسبب ظهورها على المسرح ببطن منتفخة .
    يذكر أن شيرين قد انتابتها حالة بكاء شديدة في أثناء تكريمها من قبل جمعية العلماء المصريين الأمريكية عن مجمل أعمالها مؤخرا ، وخصوصا أغنيتها "مشربتش من نيلها"؛ حيث فاجأت الحاضرين بدموعهاوبدت في غاية الحزن والضيق بسبب ما نشر من أخبار تشير إلى حصولها على 250 ألف جنيه مصري، نظير نشر صورتها مع رضيعتها التي نشرتها على أغلفة إحدى المجلات.
    ودخلت الفنانة المصرية في حالة بكاء شديدة بمجرد الحديث عن ابنتها "مريم"، مبدية أسفها وحزنها الشديد حيال ما كتب على صفحات الجرائد والإنترنت، من أنها حصلت على ربع مليون جنيه للظهور مع ابنتها على إحدى المجلات، وهو ما أزعجها بشدة لأنها لا تتاجر بابنتها، على حد قولها.​

    source

     

Partager cette page