شيرين: لم أصب بأنفلونزا الخنازير.. وحملي أصابني بالهلع

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 6 Décembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    نفت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ما تردد عن إصابتها بفيروس أنفلونزا الخنازير، مؤكدة أنها تعرضت لنزلة برد عادية صاحبها ارتفاع في درجة الحرارة.
    وقالت شيرين -في اتصال هاتفي من أبو ظبي مع برنامج “البيت بيتك” مساء السبت 5 ديسمبر/كانون الأول على التلفزيون المصري -إنها ليست مصابة بأنفلونزا الخنازير، وتعاني فقط من نزلة برد”.
    وأضافت المطربة المصرية “ربما أشيع أنني مصابة بأنفلونزا الخنازير لأني حامل، والحامل معرضة أكثر للإصابة بهذا الفيروس، غير أن هذا لم يحدث، والحمد لله“.
    وأوضحت أن الأطباء نصحوها بإجراء بعض التحاليل الطبية الإضافية للاطمئنان أكثر، مشيرة إلى أنها في شهورها الأولى من الحمل، لذلك شعرت بهلع شديد بعد ارتفاع حرارتها.
    اعتذار شيرين

    كانت تقارير صحفية ذكرت أن شيرين اعتذرت عن إحياء حفل غنائي كان مقررا مساء الجمعة الـ4 من ديسمبر/كانون الأول ضمن احتفالات العيد الوطني للإمارات العربية المتحدة، وذلك للاشتباه في إصابتها بفيروس أنفلونزا الخنازير.
    فيما قال المطرب المصري حمادة هلال الذي كان مشاركا هو الآخر في هذه احتفالات الإمارات بعيدها الوطني إنه زارها في المستشفى التي احتجزت فيه، مشيرا إلى أن الأطباء نفوا إصابتها بالفيروس القاتل.
    من جانبهم، أكد مسؤولون في السفارة المصرية في أبو ظبي أن الحالة الصحية للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مستقرة، وأنها تتلقى حاليا الرعاية الطبية اللازمة في مستشفى خليفة في أبو ظبي، كما يتم إجراء التحاليل الطبية للتأكد من الحالة.​

    source
     

Partager cette page