صحيفة إنجليزية: لا أمل في تأهل تشيلسي على حساب البرسا، إلا إذا..!

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par BOLK, 6 Avril 2012.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    [​IMG]


    ترى صحيفة "ذا صن" أنه لا أمل في إمكانية تجاوز ممثل الإنجليز الوحيد تشيلسي لعقبة بطل أوروبا برشلونة في المباراة التي تجمع بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2012 وهو اللقاء الذي يعد تكراراً لمواجهة في نفس الدور بين الفريقين في دوري الأبطال لعام 2009 وهو اللقاء الشهير الذي شهد كوارث تحكيمية من الحكم النرويجي توم هينينج.

    وفندت الصحيفة البريطانية أسبابها بعد أن تناولت بشكل سريع كل خط لتشيلسي الذي رأت أن خط دفاعه غير قادر على إيقاف هجوم برشلونة المتمثل في ميسي ورفاقه في ظل البطء الذي يتسم به القائد جون تيري والمستوى المتذبذب للبرازيلي ديفيد لويز بحسب الصحيفة.

    أما خط الوسط فأشارت "ذا صن" إلى أن الكثيرين يرون أنه سيكون ما يقرر إلى أين ستتجه هذه المواجهة إلا أنها سخرت من كون تشيلسي يأمل ألا تكون هذه المقولة صحيحة فعلاً بسبب وسط البرسا القوي قبل أن تتساءل الصحيفة عن قدرة وسط البلوز على إيقاف وسط الكتلان رغم أنه عجز عن فعل ذلك مع بنفيكا وليس البرسا إلا أنها أكدت أن الحل الوحيد هو إيقاف أندريس إنيستا ورفاقه ومنعهم من السيطرة على وسط الملعب.

    أما عن خط الهجوم فترى صحيفة الفضائح الشهيرة أن ديدييه دروجبا قادر على خلق بعض المشاكل لدفاع البرسا لكنها قللت من إمكانية حدوث نفس الأمر من جانب فرناندو توريس كما أكدت أن هاجس صنع خطورة على مرمى البرسا في ستامفورد بريدج سيكون الهاجس التكتيكي الأول لروبيرتو دي ماتيو بما لا يخل بمنظومة الفريق.

    وبشكل عام رأت ذا صن أن تشيلسي لعب بشكل جيد لـ20 دقيقة فقط أمام بنفيكا في حين سيتحتم عليه أن يقف على أطراف أصابعه طوال الـ90 دقيقة أمام برشلونة ليكون لديه أمل إلا أنها في النهاية رأت أنه لا أمل من إمكانية التأهل على حساب الإسبان إلا في حالة تواجد حكم كحكم لقاء بنفيكا دامير سوكومينا مرة تانية والتي رأت الصحيفة البريطانية أنه مرحب به دائماً بعد أداءه مساء أمس.

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    raha ghir 7areb dyal sa7afa hadi wakha 3endehoum le7e9
     

Partager cette page