صحيفة الريكورد البرتغالية : طارق السكيتوي مرآة لاداء بورتو في المباريات

Discussion dans 'Football' créé par oisis73, 14 Novembre 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [​IMG]

    وصف موقع ريكورد البرتغالي اللاعب المغربي طارق السكتيوي بانه مرآة لمستوي فريقه بورتو وذلك بعدما احرز هدف خياليا في مباراة فريقه بورتو امام نظيره مارسيليا في دوري الابطال الاوروبي ..

    ولكن ما جعل قناعة الموقع تزداد بمنحه هذا الوصف هو المستوي الذي ظهر عليه طارق في مباراة فريقه الاخيرة امام استريا امادورا والتي تعادل فيها بورتو بهدفين لمثلهما في اطار الجولة العاشرة من السوبر ليجا والذي وضح هبوط مستوي السكتيوي فيها مما جعل المدير الفني للفريق جوسوالدو فيريرا يسحبه من اللقاء واشراك اللاعب ادريانو وقت ان كان متقدما بهدفين نظيفين ..

    والغريب انه بعض خروج السكتيوي استطاع استريا امادورا ان يحقق التعادل في اخر خمس دقائق من اللقاء ليخرج بورتو متعادلا ويضيق الفارق بينه وبين اقرب منافسيه بنفيكا الي اربع نقاط وذلك بعدما استطاع النسور الفوز علي بوافيشتا بسداسية ..

    ومن جانبه اكد السكتيوي عقب نهاية اللقاء ان التنانين قادرين علي التعويض مؤكدا ان الانتقادات الحادة التي تعرض لها لاعبي الفريق من قبل المدير الفني فيريرا سوف تجعل الفريق يعيد حساباته من اجل استكمال مشوار الانتصارات الذي بداه الفريق منذ انطلاق السوبر ليجا البرتغالية مشيرا الي ان الحياة لا تتوقف لمجرد ان الفريق فقد نقطتين في سباق الفوز بالسوبر ليجا البرتغالية .

     
  2. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    ewa 3alah ydir ghir chwiya men hadchi m3a l'equipe nationale,w kola ydir chwiya ha equipe zwina te9dar temchi b3id [:Z]
     

Partager cette page