صحيفة السبورت : تشن حملتها الخاصة على ابناء العاصمة مدريد !!ــ

Discussion dans 'Espagne' créé par zbougz, 1 Février 2010.

  1. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    [​IMG]



    جميع الجماهير يوم أمس ذهبوا لـ اشتراء الصحف بعد اعتقادهم عبر التلفاز أن هدف ( بيدرو ) متسللاً .. و هذا هو الإستنتاج كان في مدريد من ابرز الصحف الرياضية .. واحد من المشجعين راسل ( صحيفة السبورت ) و قال أن صورة الهدف المشكوك ليس في موقفها القانوني .. أو بالأصح خط ( التسلل ) ليس متوازياً ..

    على الرغم أن الإعادة التلفزيونية لم تترك مجالاً للشك .. لكن الجماهير دخلت في تفاصيل مثيرة .. مثل أن تغيير ( خط التسلل ) بشكل غير " متوازي " بين تمريرة كرة إينيستا لـ بيدرو و أمامهُ " غريغوري " .. و حتى 200 مشجع في موقع " فيس بوك " دعموا " صحيفة الماركا " أن الهدف تسلل ..

    غضب المشجعين لا يفعل شيئاً سوى بشن حملات قادمة من مدريد تفتقر إلى الأساس العقلاني .. من الواضح أن هدف " بيدرو " بتمريرة من إينيستا ليس متسللاً ..

    لا أحد من صحيفة ( السبورت ) شنّ حملة قوية في هدف ريال مدريد المتسلل بشكل واضح جداً ضد " تينيريفيه " .. و حتى الصحافة الأجنبية لم تفعل شيء .. هل الجميع على خطأ باستثناء ابناء مدريد ؟؟ ..

    و في الأسبوع الثاني على التوالي .. رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم "انخيل ماريا فيار " حاول إقناع " لجنة الإنضباط " بتشبيه ضربة كوع رونالدو لــ الضحية " متليغا " .. و لقطة " ميسي " مع " فاليينتي " .. ما يعني ليس فقط يعتقدون أن هدف ( بيدرو ) متسلل .. بل حتى يتهمون ميسي بــ ( العنيف ) .. و طالبوا أن يخرج ميسي بـ بطاقة حمراء بعدما عرقل لاعب خيخون " دييغو كاسترو " .. و كانهم يجبرون الحكم لتغيير قميص " ميسي " الذي كان بالأصفر ..

    و يمكن ان يكون الهاجس الموجود في مدريد هو ( تلطيخ ) طريق برشلونة في الدوري الإسباني .. و أكيد لانهم ( محبطين ) لأن برشلونة يلعب كرة قدم الأفضل .. و كذلك يواصل النتائج المميزة من أجل التتويج بالليغا ..

    و الهاجس الآخر الذي ليس لديه تركيز على وسائل الإعلام .. هو أن الرئيس المدريدي ( فلورينتو بيريز ) يخشى ان يفشل مشروعه لـ ( الغلاكتيكوس ) بنفس الطريقة في الدور الأول هذا الموسم .. و هو الخروج بخفي الحنين .. " رئيس ريال مدريد " سيحاول الإتفاق مع الإتحاد الإسباني و الإتحاد الأوروبي بما انه يعرف أن برشلونة لن سيقط في الليغا .. فسيخبرهم أن الفريق الملكي سيلعب فريق بـ ( الوجه ) فقط في الليغا .. لكن يجب أن يكون طرف نهائي دوري الأبطال " بيرنابيو " ..

    المدريديستا يريدون الإطاحة ببرشلونة في البيرنابيو ..و يعتقدون بعد 10 جولات بالإمكان أن يقتربوا من برشلونة .. بسبب تأثير الحملة الإنتخابية .. لكن الفريق سيواصل لعب كرة القدم ..


    sport.es

     
  2. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    J'aime reçus:
    202
    Points:
    0
    Re : " صحيفة السبورت " تشن حملتها الخاصة على ( ابناء العاصمة مدريد ) !!

    visca barça
    ta les 5pts de difference tassalol?[22h]
     
  3. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    Re : " صحيفة السبورت " تشن حملتها الخاصة على ( ابناء العاصمة مدريد ) !!

    lyouma f la TV, on dit que le but est légal. et Xavi a dit que les madrilènes "me7ssada" ou ma7amlinch rasshoum 7it le barça faytahoum 5 pts
     
  4. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    Re : " صحيفة السبورت " تشن حملتها الخاصة على ( ابناء العاصمة مدريد ) !!

    la daz fevrier o mars b nafs systeme madrid drebha train meme f 2 eme place loool

    je me rappel kanet madrid fayta barça l3am li fat b 4 pts o nad marcelo tay3aber galik 7lem mdrrr sad9o lass9o lihom 6

    el mochkila dial wlad madrid c que ma tayrdawch bel wa9i3 o ma tay3tarfouch anna barça forte 3lihom ;)
     

Partager cette page