صحيفة بريطانية تؤكد أن فينجر رفض عرضا لتدريب ريال مدريد

Discussion dans 'Espagne' créé par oisis73, 3 Mai 2009.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    Inscrit:
    15 Avril 2006
    Messages:
    7651
    J'aime reçus:
    139
    Localité:
    finemma jab llah
    صحيفة بريطانية تؤكد أن فينجر رفض عرضا لتدريب ريال مدريد

    [​IMG]

    أكدت صحيفة "نيوز أوف ذا ورلد" البريطانية اليوم الأحد أن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي رفض عرضا من فلورنتينو بيريز لتدريب نادى ريال مدريد ، في حالة انتخاب الأخير رئيسا للنادي الأسباني في انتخابات تجرى الشهر المقبل.

    ووفقا للصحيفة ، عرض بيريز على المدير الفني للنادي اللندني عقدا يمتد لخمسة مواسم ، مقابل 12 مليون يورو في الموسم الواحد ، إلا أن فينجر عقد العزم على الاستمرار في تدريب أرسنال حيث يفكر حاليا بالتوقيع على عقد جديد ربما يربطه بالنادي لثلاثة أعوام أخرى.

    كما أوضحت أن عقد فينجر ينتهي الموسم المقبل ، في ظل رغبة لمسئولي النادي لتمديده مبكرا بغية قطع الطريق على أندية أخرى تتطلع إلى التعاقد مع المدير الفني الفرنسي في مقدمتها بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد.


    kooora

     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    Inscrit:
    30 Juin 2005
    Messages:
    8705
    J'aime reçus:
    85
    أرسين فينغر يرفض 45 مليون يورو من ريال مدريد لضمه !

    [​IMG]


    [ مدريدي - Goal ]
    رفض المدرب الدولي الفرنسي مدرب نادي ارسنال الانجليزي حاليا عرضا ضخما مقدما من نادي ريال مدريد و قيمته 45 مليون يورو , و حتى ايضا ان الرئيس المرشح فلورنتينو بيريز في حال انتقاله الى رئاسة ريال مدريد سيكون المدرب الفرنسي ارسين فينغر ضمن اهتماماته الاولية .

    و كان المدرب الدولي الفرنسي ارسين فينغر مرشحا قويا ليكون المدرب الجديد لريال مدريد اثناء وقوع ريال مدريد في اوقات حرجة و ضعيفة مع المدرب الالماني بيرن شوستر , و لكن الرئيس السابق رامون كالديرون قرر التعاقد مع خواندي راموس , و يذكر ان ارسين فينغر يملك عقدا مع ارسنال لمدة سنيتن و هو مستعد لتجديده لمدة عام 2014 .



    source madridi.com
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.