صحيفة: ريال سرقسطة يترقب استعارة جابي ميليتو

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 20 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    [​IMG]

    ­ذكرت صحيفة "هيرالدو دي أراجون" اليوم أن ريال سرقسطة يترقب عودة قلب الدفاع الأرجنتيني جابرييل ميليتو إلى صفوف الفريق قادما من برشلونة على سبيل الإعارة ، في الوقت الذي يسابق فيه اللاعب الزمن من أجل العودة إلى الملاعب بعد عام ونصف العام من الغياب بسبب إصابة في الركبة.

    ونشرت الصحيفة المحلية اليوم أن "إدواردو جامارنيك وكيل أعمال اللاعب اعترف أن ريال سرقسطة اتصل بالمدافع لمعرفة رأيه قبل الإعداد لبدء محاولة لضمه".

    وأكدت "هيرالدو" أن المدافع الأرجنتيني الذي أصيب في نيسان/أبريل عام 2008 ، قد ينضم إلى ناديه السابق في كانون ثان/يناير المقبل مع فتح سوق الانتقالات الشتوية. وذكرت "في الوقت الحالي ، يوجد اتفاق بين الناديين".

    رغم ذلك ، حذرت صحيفة "سبورت" التي تصدر في إقليم قطالونيا معقل برشلونة من احتمال عدم إتمام الصفقة في ظل رغبة اللاعب في العودة إلى المشاركة في المباريات رسميا مع ناديه الحالي.

    ولم يصل ميليتو بعد إلى المستوى الذي يؤهله للعودة للمشاركة في المباريات الرسمية ، وإلى الآن لم يتمكن سوى من لعب 45 دقيقة في مباراة ودية استجابة لتعليمات الأطباء.

    وأضافت "سبورت" أن المدير الفني لبرشلونة بيب "جوارديولا لن يتحمل مخاطر الدفع به مبكرا ، وعودته مقرر لها مطلع العام المقبل. لا يزال عليه خوض عدة مراحل قبل التأكد من قدرة اللاعب كاملا على العودة رسميا".

    ولعب ميليتو لسرقسطة بين عامي 2003 و2007 قبل أن ينتقل إلى برشلونة.


    source


     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.