صدمة مزدوجة تزيد محنة نادي ليفربول

Discussion dans 'Angleterre' créé par simo160, 13 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]


    بنعيون و رييرا
    تلقى نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم لطمة قوية اليوم الخميس بعد التأكد من تعرض يوسي بنعيون والبرت رييرا لإصابة بتمزق في وتر العرقوب.

    وتعرض بنعيون ورييرا للإصابة خلال المباراة التي تعادل فيها ليفربول 2/2 مع برمنجهام سيتي يوم الاثنين الماضي ، هو التعادل الذي زاد من معاناة الفريق بعد توقف مشواره عند انتصار وحيد في تسع مباريات.

    ومن المتوقع أن يبتعد اللاعبان عن الملاعب لمدة شهر وبالتالي سيغيبان عن مباراتي الفريق أمام ديبريسين وليون في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى المباراتين أمام مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الممتاز.

    ومن ناحية أخرى خرج الظهير الأيمن جلين جونسون من معسكر المنتخب الإنجليزي الذي يستعد لمواجهة نظيره البرازيلي وديا يوم السبت المقبل في الدوحة بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق (السمانة) ، فيما انسحب المدافع دانيل اجير من صفوف المنتخب الدنماركي الذي يستعد لملاقاة كوريا الجنوبية وأمريكا وديا ، بعد تعرضه لإصابة في الظهر خلال المباراة أمام برمنجهام.

    ويتلقى المهاجم فرناندو توريس ولاعب خط الوسط ستيفين جيرارد علاج يومي من أجل التعافي من الإصابة بفتق وإصابة في الفخذ على الترتيب ، وقد يحتاجان إلى التدخل الجراحي.


    kooora

     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    bff et la Liver mehajahom bezouj f champions league
     

Partager cette page