صلاح الدين مزوار: الاجتماع التمهيدي ببوزنيقة يروم تصحيح مسار الحزب

Discussion dans 'Info du bled' créé par @@@, 16 Janvier 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    قال السيد صلاح الدين مزوار ، عضو المكتب التنفيذي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن الاجتماع التمهيدي الذي عقده الحزب الجمعة ببوزنيقة يروم "تصحيح مسار الحزب وبناء حزب بمقومات جديدة" .

    وأوضح السيد مزوار في تصريح للقناة التلفزية "الأولى" بثته خلال نشرتها المسائية ، أن "الأعضاء الحاضرين في هذا الاجتماع يفوق عددهم 300 عضو باللجنة المركزية، أي أزيد من 80 في المائة من أعضاء اللجنة المركزية المنخرطين داخل التيار التصحيحي" .

    وقال السيد مزوار إن "هؤلاء الأعضاء جاؤوا ليؤكدوا بقوة انخراطهم في هذا المشروع ورغبتهم في تصحيح مسار الحزب وكذا في بناء حزب بمقومات جديدة ، منخرط في دينامية النمو والإصلاح في المشروع الحداثي الديمقراطي الذي يقوده صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، لمواجهة تحديات مغرب المستقبل ، مغرب القرن الواحد والعشرين".

    من جهته، قال السيد رشيد الطالبي العلمي، رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب في تصريح مماثل : "نوجه نداءا للإخوان والأخوات الذين أصبحوا الآن يشكلون أقلية والذين ظلوا في الجهة الأخرى أن يلتحقوا بهذا المد وهذا التيار التصحيحي والانخراط فيه نزولا عند رغبة الأغلبية الديمقراطية" .

    واضاف السيد الطالبي العلمي أنه "ليس هناك منهزم أو منتصر بل المنتصر هو حزب التجمع الوطني للأحرار الذي يجب أن ينتقل إلى مرحلة البناء".

    يشار إلى أن اللجنة المركزية للحزب ستعقد يوم غد السبت اجتماعها الرسمي .







    http://www.map.ma/mapar/politique/6...62a63562d64a62d-645633627631-62764462d632628/
     

Partager cette page