ضباط الأمن يوحدون القبعات وقريبا توحيد النياشين

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 28 Juillet 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    توصلت مختلف المصالح الأمنية، في عدد من المدن، بتعليمات من الإدارة العامة للأمن الوطني، بضرورة توحيد القبعة الخاصة بضباط الشرطة، وضباط الأمن
    وذلك في إطار عملية تنظيمية، لتوحيد الزي الرسمي بين ضباط الشرطة العاملين بمصالح الضابطة القضائية، والدوائر الأمنية، وضباط الأمن، الذين يسهرون على حركة السير بمختلف الشوارع.

    وقال مصدر أمني لـ"المغربية" إنه من المنتظر أن يجري توحيد النياشين، التي ترمز إلى رتبة كل رجل أمن، إذ ستصبح لمفتشي الشرطة والضباط والعمداء، بمختلف المصالح الأمنية، نياشين موحدة، لم يجر تحديد رموزها، في حين، قالت مصادر مطلعة إنه سيجري العمل بالنياشين، التي يحملها رجال الأمن العمومي والمكلفين بالسهر على حركة السير.

    وشهدت مختلف المصالح الأمنية، الجمعة الماضي، ارتباكا في التواصل بين عناصرها عبر الجهاز اللاسلكي، بعد أن عمدت ولاية أمن أنفا إلى تغيير رموز المصالح الأمنية، والمسؤولين، ورؤساء المناطق الأمنية، إذ سرعان ما وقع التواصل بالرموز القديمة، بعد أن وجد رجال الأمن صعوبة في التواصل بالرموز الجديدة عبر الأجهزة اللاسلكية. كما شهدت قاعة المواصلات بولاية أمن أنفا ارتباكا في التواصل مع سيارات النجدة، بعد العمل بالرموز الجديدة، التي سرعان ما وقع الاستغناء عنها، حتى إشعار آخر.

    وقال مصدر أمني إنه من المتوقع أن يجري العمل بنظام جديد للتواصل عبر الأجهزة اللاسلكية، سيمكن كل منطقة أمنية، أو مصلحة، من التواصل، دون أن يحصل التصنت عليها من طرف مصالح أمنية أخرى.

    وتسعى الإدارة العامة للأمن الوطني، بإجراءاتها، إلى تنظيم الأجهزة الأمنية، وإعادة هيكلتها، وفق منظور جديد، قصد تطوير أداء عناصرها.


    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=91112
     

Partager cette page