ضحية جديدة لمُعتقل إنجليزي متهم بـ"البيدوفيليا" في تطوان

Discussion dans 'Info du bled' créé par RedEye, 23 Octobre 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    في آخر تطورات قضية المواطن الانجليزي "روبرت إدوارد بيل"، ظهرت ضحية جديدة وهي طفلة في السابعة من عمرها حاول المتهم البالغ من العمر 59 سنة اختطافها بمدينة شفشاون لتبوء محاولته بالفشل في ذات يوم محاولة اختطاف طفلتي تطوان.

    وحسب مصادر خاصة بهسبريس، فقد أجلت محكمة الاستئناف بتطوان، جلسة محاكمة المواطن الانجليزي المتابع بتهم "الفساد ومحاولة الاخْتِطاف ومحاولة هتك عرض قاصر بالعنف والإقامة غير القانونية بالمغرب"، إلى يوم 19 نونبر المقبل بناء على طلب الدفاع عوض 22 من الشهر الجاري، في ما اعتبر رئيس الجلسة الموعد القادم جلسة للنطق بالحكم.

    وتعود أطوار القضية، إلى يوم 18 يونيو من السنة الجارية، عندما قام "روبرت إدوارد بيل" والمبحوث عنه من طرف الأنتربول، بمحاولة اختطاف طفلتين تبلغ الأولى حوالي 8 سنوات من عمرها، والأخرى في عامها السادس بحي كويلما الشعبي بتطوان.

    جدير بالذكر، أن "روبرت إدوارد بيل" كان قد هرب إلى المغرب عندما أَصدَرت وزارة الداخلية الإسبانية مذكِّرة اعتقال في حقه بسبب محاولته اختطاف فتاة تبلغ من العمر 12 سنة في بيليز مالقا جنوب البلاد، حيث تعتقد الشرطة أنه قد يكون ارتكب جرائم أخرى.

    روبرت وقصد اسبانيا بعد أن قضى عقوبتين متتاليتين في بريطانيا بسبب ارتكاب جرائم جنسية ضد أطفال، حيث تم اعتقاله سنة 2007 بتهمة محاولة اختطاف قاصر في هولويل والحكم عليه بست سنوات سجنا. كما أُدينَ لاحقا بتهمة خرق المراقبة المفروضة عليه والحصول على صور جنسية للأطفال.


    المصدر

     
  2. islam99

    islam99 Accro

    J'aime reçus:
    1420
    Points:
    113
    bla maychadouh, rayjih tani chi 3afou :mad:
     

Partager cette page