طالبان من معهدي الإحصاء والبريد يختفيان في ظروف غامضة

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 15 Juillet 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    اختفى طالبان بكل من المعهد الوطني للإحصاء بالرباط والمعهد الوطني للبريد منذ أواخر شهر أبريل من السنة الجارية، ومازال مصيرهما لحد الساعة غير معروف! وأكدت مصادر طلابية أن الأمر يتعلق بالطالب يوسف مزيان في عقده الثاني، ينحدر من مدينة أحفير ويتابع دراسته في السنة الأولى بالمعهد الوطني للإحصاء، وطالب آخر ينحدر من مدينة خريبكة يتابع دراسته في السنة الثانية.
    وأضافت مصادرنا، أن عائلتي المختفيين بحثتا عنهما في كل مكان دون أن تعثرا على أثر لهما، مؤكدة أن إدارة المعهد الوطني للبريد عملت كل ما في وسعها من أجل العثور على طالبها ومعرفة مصيره، إذ أصدرت بيانا في هذا الاتجاه، كما تم تعليق صوره في العديد من الأماكن، مطالبة من يعرف أية معلومة عن هذا الطالب بأن يفيدها بذلك، في حين لم تقم إدارة المعهد الوطني للإحصاء بأي مجهود للبحث عن الطالب يوسف مزيان! وأشارت نفس المصادر من المعهد الوطني للإحصاء أن يوسف مزيان المنحدر من أحفير هو يتيم الأبوين، كما أنه كان يعيش «اضطرابا» أثر على مساره العلمي.
    مصادر مطلعة أكدت لجريدة «الاتحاد الاشتراكي» أن الطالبين المختفيين لم يحملا معهما أية بيانات أو وثائق تثبت هويتهما، إذ تم العثور في غرفتيهما على كل هذه البيانات، ماعدا الطالب يوسف مزيان الذي اصطحب معه قبل غيابه القرص المدمج لحاسوبه.
    وأضافت مصادرنا أن سلوكات الطالبين معاً تغيرت في الفترة الأخيرة قبل اختفائهما، إذ لوحظ عليهما ميولهما إلى أحد التنظيمات السلفية، خاصة وأن المحيط شجع على ذلك، بحكم أن الأنشطة الطاغية في هذين المعهدين هي أنشطة ذات طابع «ديني»، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول موضوع الاختفاء، وهل الأمر يتعلق بالاختفاء واللجوء إلى خارج الوطن والالتحاق ببعض التنظيمات الاسلامية، خاصة بالعراق، أم أن الأمر يتعلق باختطاف، كما يتساءل بعض الطلبة، إلى غير ذلك من الأسئلة التي ستبقى معلقة، في انتظار معرفة الحقيقة كاملة، من خلال معرفة مصير هذين الطالبين

    http://www.alittihad.press.ma/def.asp?codelangue=6&po=2


    wach ghabrou aw ghabrrouhoum ???
    wait and see.
     
  2. fola22

    fola22 Visiteur

    J'aime reçus:
    94
    Points:
    0
    c vraiment touchan hadshi jsper ilqawhoum le plus tot possible mai ana je croi ke hta f forum eli 3ando leurs photo idrhoum com koi eli 3rafhouuuuummm ola????
     

Partager cette page