طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها ممتازة

Discussion dans 'Scooooop' créé par izeli, 7 Juillet 2008.

  1. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    Inscrit:
    8 Décembre 2006
    Messages:
    8547
    J'aime reçus:
    229
    Localité:
    ighzer
    لدت طالبة يمنية "متزوجة" في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية العامة في محافظة الحديدة غرب اليمن، وسمّت ابنتها ممتازة كناية عن الدرجة التي استحقتها في الامتحان الذي ولدت فيه.

    وقال مدير مركز الامتحانات إن الطالبة جميلة، 20 عاما، كانت في شهرها الأخير، وتزوجت في عام 2006، وواصلت دراستها الثانوية غير أن القدر شاء أن يولد أول مولود لها " أنثى" في قاعة الامتحان أثناء امتحان مادة "الجغرافيا " قسم الأدبي للشهادة الثانوية وفي آخر لحظة من زمن الوقت، أي إنها لم تعرقل سير الامتحان.

    وسمّت الطالبة ابنتها ممتازة، وأرجعت اختيارها لهذا الاسم كونها ولدتها فور انتهائها من إجابة الأسئلة واكتشفت بعد ذلك أنها كلها صحيحة بما يعني حصولها في هذه المادة على تقدير"ممتاز".

    الجدير ذكره أن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في اليمن بدأت الأسبوع الماضي، وأن أغلب فتيات محافظة الحديدة - غرب اليمن، يتزوجن في سن صغيرة جدا يراوح بين 12 و18عاما. وتعد من المحافظات التي تتزايد فيها نسبة المواليد، خاصة إنجاب "الإناث"، حيث يزيد عدد سكانها على أكثر من مليوني نسمة، حسب التعداد السكاني الأخير في عام 2004، وترجع الدراسات الرسمية وغير الرسمية تزويج الفتيات في هذه السن، حفاظاً عليهن من الانزلاق في "الرذيلة" وعملا بالمثل اليمني القائل "زوج بنت الثمان وعليا الضمان".



    la source
     
  2. wldlhaj

    wldlhaj Bannis

    Inscrit:
    14 Juin 2008
    Messages:
    1794
    J'aime reçus:
    36
    Localité:
    fddenya lfanya
    bello
    chfto l3ayalat dessa7
     
  3. fax02

    fax02 Stranger in the life Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Mai 2006
    Messages:
    4195
    J'aime reçus:
    128
    Localité:
    Anywhere
    wa mbarka mass3ouda had deriya
     
  4. moostaflow

    moostaflow ....Me ToO....

    Inscrit:
    8 Février 2007
    Messages:
    3828
    J'aime reçus:
    188
    Localité:
    barizzzzzzzzzzz
    hado homa le3yalat wa ila fala
     
  5. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    allah ybark
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.