طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها

Discussion dans 'Scooooop' créé par nikita, 16 Juillet 2008.

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.
  1. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    Inscrit:
    30 Août 2007
    Messages:
    21030
    J'aime reçus:
    463
    Localité:
    Coincée entre des lasagnes.
    ولدت طالبة يمنية "متزوجة" في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية العامة في محافظة الحديدة غرب اليمن، وسمّت ابنتها ممتازة كناية عن الدرجة التي استحقتها في الامتحان الذي ولدت فيه.

    وقال مدير مركز الامتحانات إن الطالبة جميلة، 20 عاما، كانت في شهرها الأخير، وتزوجت في عام 2006، وواصلت دراستها الثانوية غير أن القدر شاء أن يولد أول مولود لها " أنثى" في قاعة الامتحان أثناء امتحان مادة "الجغرافيا " قسم الأدبي للشهادة الثانوية وفي آخر لحظة من زمن الوقت، أي إنها لم تعرقل سير الامتحان.

    وسمّت الطالبة ابنتها ممتازة، وأرجعت اختيارها لهذا الاسم كونها ولدتها فور انتهائها من إجابة الأسئلة واكتشفت بعد ذلك أنها كلها صحيحة بما يعني حصولها في هذه المادة على تقدير"ممتاز".

    الجدير ذكره أن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في اليمن بدأت الأسبوع الماضي، وأن أغلب فتيات محافظة الحديدة - غرب اليمن، يتزوجن في سن صغيرة جدا يراوح بين 12 و18عاما. وتعد من المحافظات التي تتزايد فيها نسبة المواليد، خاصة إنجاب "الإناث"، حيث يزيد عدد سكانها على أكثر من مليوني نسمة، حسب التعداد السكاني الأخير في عام 2004، وترجع الدراسات الرسمية وغير الرسمية تزويج الفتيات في هذه السن، حفاظاً عليهن من الانزلاق في "الرذيلة" وعملا بالمثل اليمني القائل "زوج بنت الثمان وعليا الضما
    ن"

    [17h]



    source



     
  2. ikossan

    ikossan Accro

    Inscrit:
    2 Décembre 2006
    Messages:
    1777
    J'aime reçus:
    65
    Localité:
    Chattatouni Fil Bawadi
    yamkan déjà posté
     
  3. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    Inscrit:
    30 Août 2007
    Messages:
    21030
    J'aime reçus:
    463
    Localité:
    Coincée entre des lasagnes.
    [01m] laho 3laaam
     
  4. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    Inscrit:
    15 Avril 2006
    Messages:
    7651
    J'aime reçus:
    139
    Localité:
    finemma jab llah
  5. sadalif

    sadalif Visiteur

    Inscrit:
    8 Juillet 2005
    Messages:
    3278
    J'aime reçus:
    105
    Sujet déjà posté

    Merci de votre compréhension. :)
     
Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.