طبيبة تنسى 3 ضمادات في رحم شابة بالدار البيضاء

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 8 Mars 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    [​IMG]
    نجت شابة تدعى نوال الزهرواي (26 سنة)، تسكن بحي صفيحي بالدار البيضاء، من موت محقق، ذلك أنها، وبعد مرور 10 أيام على وضعها لمولودها الأول بقسم الولادة بابن رشد، اكتشفت أن الطبيبة التي أشرفت على عملية الولادة نسيت 3 ضمادات في رحمها.
    وبدأت هذه القصة عندما أحست نوال، في الـ19 من فبراير المنصرم، بأن ألم المخاض لم يعد مطاقا، حينها قصدت، رفقة أختها، قسم الولادة بمستشفى ابن رشد. لم يكن ممكنا أن تقصد مصحة خاصة لأن الأمر سيكون مكلفا بالنسبة إلى زوجها الذي يشتغل في حمام تركي بالمعاريف بدون أوراق. ويحكي زوج الضحية أن زوجته نوال عندما قررت الذهاب إلى المستشفى فإنها لم تخبره بالأمر حتى لا تتسبب له في إزعاج يضطره إلى مغادرة عمله والالتحاق بها في المستشفى، فنوال فضلت أن يكون أمر ولادتها مفاجأة سارة لزوجها بعد أن يعود من عمله.
    ولدى عودته إلى البيت، فوجئ الزوج بعدم وجود زوجته، قبل أن تخبره العائلة بأنها موجودة في المستشفى تنتظر مولودها الأول، حينها استقل سيارة أجرة اتجهت به توا إلى قسم الولادة بمستشفى ابن رشد، ولم يفته أن يحمل معه بعض اللوازم والملابس التي قد تحتاج إليها زوجته والمولود القادم. ويحكي الزوج أنه قضى ليلة كاملة بدون نوم أمام بوابة قسم الولادة. وفي حدود الساعة الخامسة صباحا، كانت المفاجأة فعلا سارة عندما جاءت ممرضه تخبره قائلة «مبروك العزري».
    ويعترف الزوج بأنه رفقة زوجته وجميع أفراد العائلة غمرتهم فرحة كبيرة، لكن هذه الفرحة لم تدم طويلا عندما شعرت الزوجة بآلام حادة تقطع أحشاءها، حينها اضطر الزوج إلى نقلها إلى مصحة خاصة لإنقاذ حياتها بعد أن اقترض مبلغا ماليا محددا في 3000 درهم. وكانت المفاجأة غير السارة: «الطبيبة التي أشرفت على عملية الولادة بقسم الولادة ابن رشد نسيت 3 ضمادات في رحم نوال الزهرواي». وفي الوقت التي يؤكد فيه زوج الضحية أن ما وقع لزوجته خطأ طبي، يقول مصدر من قسم الولادة ببن رشد في اتصال مع «المساء» إن ما وقع لنوال الزهراوي هي التي تتحمل فيه المسؤولية لأنها لم ترجع إلى المستشفى قصد إزالة الضمادات.


    almassae

     
  2. AyAt AllAh

    AyAt AllAh Visiteur

    J'aime reçus:
    72
    Points:
    0
    lah i7ed hadchi wlla kaykhle3
     
  3. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    lool hadouk les pansement houwa lgarentit bach terje3 3andhom
     
  4. taliani

    taliani Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    104
    Points:
    63
    إن ما وقع لنوال الزهراوي هي التي تتحمل فيه المسؤولية لأنها لم ترجع إلى المستشفى قصد إزالة الضمادات.

    wa ba9i 3endhoum m wjah shihe bache yehdero wa33333333
    l3fou
     
  5. fola22

    fola22 Visiteur

    J'aime reçus:
    94
    Points:
    0
    lool hadouk les pansement houwa lgarentit bach terje3 3andhom

    welah makdebti a zbougz lay ster ma3art mskina hadik tbiba fash kant katferek o hiya katweld fiha
     
  6. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63
    ach bgheeto 3and lgezzara aaae tbiba meskina ! yekfi annaha tatwelledlkoum 3yalatkoum bla flouss fesbitar lmekhzen ! ou ziyada 3la annaha matatchedch rechwa meskina fahiya tatkhdemm3akom che7fana ! matatekmi matatchreb mawalou

    allah ykoon fle3wan a sahbi <D
     

Partager cette page