طفرة في عالم التكنولوجيا..إل جي تصمم هاتفاً

Discussion dans 'High tec' créé par oisis73, 8 Octobre 2006.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    لم يفت شركة إل جي المتخصصة في صناعة الهواتف المحمولة أن تصمم هاتفاً مخصص لضعاف البصر، مصمم بتقنيات التعرف على الصوت ويمكنه قراءة الكتب إلكترونياً. ويعد هذا الهاتف، الذي يطلق عليه "إل أف 1300" LF 1300 ، أول هاتف يمكنه استقبال عدد كبير من الكتب الصوتية يصل إلي 300 كتاب من موقع الشركة على الإنترنت مباشرةً أو من خلال كمبيوتر

    [​IMG]

    حيث يشرع في قراءتها بصوت عال مركب صناعياً، بحسب جريدة الشرق الأوسط. وأهم ما يميز هذا الهاتف أنه يقوم بتنفيذ وظائفه بالأوامر الصوتية عبر تقنيات "بلوتوث" للاتصال اللاسلكي، ويبلغ سمكه 16 مليمتراً فقط، كما أنه يحتوي على مشغل "إم بي 3" بذاكرة يمكن زيادة سعتها بسهولة. وتتمتع جميع منتجات شركة إل جي من الهواتف المحمولة بالجودة التكنولوجية والتصميمات المبتكرة وألوانها البراقة وأشكالها التي تتماشى مع الأذواق كلها، كل هذه السمات تظهر جلية في الخمسة إصدارات الجديدة من الهواتف المحمولة وهي G5600، G1600، C1100، L1100، وT5100 .

    جدير بالذكر أنه في أقل من شهرين، حققت شركة إل جي للإلكترونيات مبيعات كبيرة بلغت 1.7 مليون وحدة من التليفون المحمول (الشيكولاتة) طرازKG800 ، الذي يعدّ الأول ضمن تشكيلة إل جيBlack Label المتميزة، حيث فاز بجائزتين راقيتين هما If Design وRel Design على التصميم وواجهة المستخدم المتميزتين. وقد تخطت مبيعات هذا الهاتف 20 ألف وحدة في دولة الإمارات وحدها، وسجلت أسواق دول الخليج الأخرى مبيعات كبيرة.

    وفي هذا السياق، أكد كية دبليو كيم رئيس عمليات إل جي في الشرق الأوسط وأفريقيا أن نجاح (الشيكولاتة) جاء نتيجة لتضافر عدة عوامل تمثلت في التصميم الفريد والإستراتيجية العملية الفعالة، حيث يعدّ هذا التليفون مجرد بداية لتوجه عالمي جديد .


    Menara​
     

Partager cette page