طفل عمره 8 سنوات يتزوج عروس عمرها 61 عاماً

Discussion dans 'Faits divers' créé par dul2, 7 Août 2013.

  1. dul2

    dul2 salam alikom

    J'aime reçus:
    5698
    Points:
    113
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    يبدو من قدميه المتدليتين من الكرسي أنه يتناول الغداء مع جدته، ولكن في الحقيقة فإن سانيلي ماسيليلا (8 أعوام) يتناول طعامه مع زوجته هيلين شابانجو (61 عامًا)، التي تزوجها منذ أسبوعين.
    وقد تزوج تلميذ المدرسة من هيلين بعد أن طلب منه جده أن يتزوج قبل وفاته، واختار الطفل هيلين، صديقة العائلة، وهي أم لخمسة أطفال، والتي دفعت لها عائلة سانيلي 500 جنيه إسترليني، كي تقبل الزواج، وأقيم حفل الزفاف، الذي بلغت تكلفته 1،000 جنيه إسترليني، في تشواني في جنوب أفريقيا.
    اعترف سانيلي أنه بدأ يشعر وكأنه رجل متزوج بالفعل، وقال “يوم الزفاف كان رائع، وكان بالفعل مثلما تخيلته، كان أصدقائي يعتقدون أني أمزح، غير أني أشعر الآن بأني زوج”، حيث ارتدى سانيلي بدلة فضية اللون صغيرة أثناء حفل الزفاف، وتبادل الزوجان الخواتم و القبلات أمام 100 من المدعوين، ويعتبر هذا الزواج غير ملزم، إذ لم يتم توقيع أي أوراق قانونية، ولا يعيش الزوجان معًا، ولكن أحيانًا تتم دعوة هيلين لتناول الغداء مع زوجها الصغير في منزل العائلة.
    وعاد سانيلي مرة أخرى إلى حياته الطبيعية، حيث عاد إلى المدرسة، ولعب كرة القدم مع أصدقائه، غير أنه اعترف أن هذا الزفاف كان أمرًا مهمًا بالنسبة له، وقال “لقد طلب مني جدي ذلك، وقد اخترت هيليلن لأني أحبها”.
    وأعرب سانيلي عن أمله بأن “يتزوج من امرأة من نفس عمره حينما يكبر”، وأضاف “أبلغت أمي أنني أريد الزواج، وأنا سعيد لأنني تزوجت هيلين، وعندما أكبر سأتزوج امرأة من عمري، ولكني سأعود إلى المدرسة وأدرس بجد”.
    ولا ترى والدة سانيلي (46 عامًا) في هذا الحفل شيئًا خطأ، حيث أنه كان إرضاءًا للأجداد، وقالت “إن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك في العائلة، طلب جد سانيلي منه أن يتزوج قبل وفاته، واختار هيلين لأنه يحبها، وبهذا الحفل أسعدنا أجدادنا، وإن لم نكن قمنا بذلك، ربما كانت العائلة تصاب بسوء ما، ليس لدي مشكلة لأنني أعلم بأن هذا ما يريده الأجداد، وهذا مايجعلهم سعداء، كما أن سانيلي كان سعيدًا في الحفل”.
    وتسبب خبر حفل الزفاف في صدمة للعالم أجمع، غير أن هيلين، التي تزوجت منذ 30 عامًا، ولديها خمسة أطفال تتراوح أعمارهم بين 37 إلى 27 عامًا، دافعت عن الحفل قائلة “أعلم أن قصتنا انتشرت عبر العالم، وأنه لأمر عظيم أن تتعلم الدول أخرى عن ثقافتنا وأجدادنا”، وأضافت “لم نقم بشيء خاطئ، فهو أمر يتعلق بثقافتنا، حينما يطلب أجدادنا أن نقوم بشيء لابد أن نقوم به، لا أعتقد أن الأشخاص الآخرين يفهمون ذلك”.
    وقالت الزوجة الجديدة “أعتقد أن الأجداد سعيدون الآن، لأننا جميعًا بخير، وكل شيء يبدو جيدًا”، وصرحت بأن “تكاليف الزفاف كانت أكبر بكثير من تكاليف حفل زفافها الأول من زوجها آلفريد (65 عامًا)”، وأضافت “كنت دائمًا أمكث قرب عائلة سانيلي قبل الزواج، وكنت مقربة جدًا منهم، ولم يتغير الأمر بعد الزواج”. بينما أعرب زوجها آلفريد عن سعادته هو وأطفاله بهذا الزواج​


     
  2. arimas

    arimas Touriste

    J'aime reçus:
    22
    Points:
    18
    Allez crier au feu chez les 70qouqyin ... Quand ça passera au Yémen c'est scandaleux.... Mounafiqin,,,, de plus 3achert les sud africains matmma maytchaf, m3qdin bidoun Akhlaq.... Maraîcher raciste walakin wllah ila des sauvages civilisés ....
     
  3. Mysa

    Mysa Accro

    J'aime reçus:
    2310
    Points:
    113
  4. titegazelle

    titegazelle سُبحَانَ اللّهِ وَ بِحَمْدِهِ Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4181
    Points:
    113
    la yajouz
    3ashna shafna o mazal nshoufou
    Allahouma 8ada mounkar
     
    dul2 aime ça.

Partager cette page