طقس حار مع توقع 41 درجة في عدد من المناطق

Discussion dans 'Scooooop' créé par acha3ir al majhoul, 26 Août 2009.

  1. acha3ir al majhoul

    acha3ir al majhoul Accro

    J'aime reçus:
    184
    Points:
    63
    يرتقب أن يكون الطقس، اليوم الأربعاء، غير مستقر قرب المرتفعات، مع تكون ضباب جوار السواحل، خلال الصباح وإلى غاية الليلة المقبلة.



    وأفادت نشرة لمديرية الأرصاد الجوية الوطنية، توصلت "المغربية " بنسخة منها، أن الطقس سيكون غير مستقر نسبيا بعد الظهر فوق مرتفعات الأطلس، مع سماء قليلة السحب بباقي المناطق. وستهب الرياح من الشمال الغربي على الهضاب الغربية، ومن القطاع الجنوبي على الجنوب الشرقي، وستعرف الأقاليم الجنوبية زوابع رملية، أما الحرارة العليا فستتراوح بين 25 و29 درجة في المناطق الساحلية، وبين 30 و37 درجة بالداخل، مع بلوغ درجاتها ما بين 38 و41 درجة بهضاب تادلة والرحامنة، وسايس ووسط الأقاليم الجنوبية.

    ويرتقب، أن يكون الطقس حارا يوم غد الخميس، إذ يتوقع ارتفاع جديد لدرجات الحرارة، وستعرف السواحل الأطلسية تكون سحب منخفضة وكتل من الضباب، خاصة خلال الصباح، مع توقع بعض الزخات المطرية المحتملة. وبالنسبة لدرجات الحرارة الدنيا، فستتراوح بين 18 و24 درجة، وأكثر من 25 درجة بالجنوب.

    ومن المحتمل أن يكون يوم الجمعة حارا، خاصة وسط البلاد، في حين، سيعرف تكون سحب منخفضة بالقرب من السواحل الأطلسية، خلال الصباح.

    وسيظل الطقس حارا من السبت إلى الثلاثاء المقبل، مع توقع تكون سحب منخفضة بالقرب من السواحل الأطلسية، وطقس متقلب محليا، مع احتمال تساقطات طفيفة فوق مرتفعات الأطلس.

    وكما كان مرتقبا، عرفت منطقة طنجة أمس الثلاثاء، خلال الصباح، هطول زخات مطرية، مع تشكل سحب منخفضة قرب سواحل المحيط الأطلسي، أما خلال الظهيرة فهطلت قطرات مطرية ضعيفة ومتفرقة بشمال الأطلس وشرق البلاد، فيما كانت السماء قليلة السحب بباقي المناطق.

    وهبت رياح شمالية ضعيفة إلى معتدلة، مع هبوب رياح رملية فوق جنوب المملكة، فيما كان البحر، على العموم، قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان في البوغاز والساحل الأطلسي شمال مدينة الجديدة، وهائجا في الجنوب.



    kaina hna

     
  2. miss foly

    miss foly Visiteur

    J'aime reçus:
    37
    Points:
    0
    éwa ya rbbi tbarradha 3lina
     
  3. acha3ir al majhoul

    acha3ir al majhoul Accro

    J'aime reçus:
    184
    Points:
    63
    coome meme wakha kain sahd machi kifma kaykhal3ona
     

Partager cette page