طوابع «مخزنية» مزورة

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 6 Février 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    عاد موضوع التزوير للظهور من جديد وبات يرخي بظلاله على عدد من الدوائر والمصالح الرسمية، إذ لم يبق لصيق الأوراق النقدية سيما من فئة 200 درهم التي يعمل بعض مروجيها بمنطقة درب السلطان على محاولة تيسيير عملية تداولها وتصريفها، وذلك من خلال «استهداف» محلات البقالة وأصحاب المخادع الهاتفية عبر اقتناء بطاقات التعبئة، وهو الأمر الذي خاب في عدد من الحالات بسبب فطنة وسرعة بديهة المُستهدَفين!
    الطوابع المخزنية من فئة 300 درهم التي يتم اقتناؤها رفقة الملف الأبيض والطابع من فئة 100 درهم ، من أجل الحصول على جوازات السفر، والتي يتم تضمينها بالصفحة الموقعة من طرف عامل العمالة أو من ينوب عنه، ستشهد هي الأخرى عمليات تزوير ، فقد علمت « الاتحاد الاشتراكي» أن هناك من يقوم بعرض هذه الطوابع للبيع بثمن مُغر أقل بكثير من ثمنها الحقيقي، ببعض عمالات العاصمة الاقتصادية.
    الطوابع المقلدة / المزورة، لاتختلف عن الأصلية منها والحقيقية في شيء، فهي لها نفس الحجم والشكل وحتى اللون، مع فارق بسيط يكمن في السمك والذي لايمكن الانتباه إليه إلا من طرف ذوي الخبرة ممن اعتادوا على تداول واستعمال هذه الفئة من الطوابع!

    http://ailmaroc.net/def.asp?codelangue=6&po=2
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.