عادل إمام يتحدث لـ"العربية" على الهواء نافياً شائعة وفاته

Discussion dans 'Art' créé par nassira, 9 Décembre 2009.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    [​IMG]

    بعد وقت قصير من انتشارها عادل إمام يتحدث لـ"العربية" على الهواء نافياً شائعة وفاته

    أكد الفنان الكوميدي الكبير عادل إمام في حديث مباشر مع الزميلة "ريما مكتبي" بقناة "العربية" أنه بصحة جيدة ويمارس حياته الطبيعية، رداً على إشاعة وفاته التي انطلقت ظهر الأربعاء 9-12-2009 عبر رسائل الجوال في عدة مناطق بالعالم العربي.

    ولم يتخل إمام عن روحه الفكاهية خلال الحوار، حتى عندما قالت له ريما "انكتبلك عُمر جديد وعلى رأي المثل اللبناني يا جبل ما يهزك ريح"، رد عليها: "والله أنا سمعته من ياسر عرفات".

    وليست هذه المرة الأولى التي تنطلق فيها إشاعة وفاة عادل إمام، فقد انطلقت إشاعة مشابهة في العام الماضي، لكن الجديد هذه المرة أن رسائل الجوال نسبتها إلى التلفزيون المصري، وهو ما ثبت كذبه.

    ويقبع إمام في مقدمة فناني الكوميديا العرب عبر العصور المختلفة، وتحول أخيراً إلى مقدم لبرنامج باسم "أكاديمية الزعيم" في فضائية عربية، ويطلق عليه شعبياً لقب "الزعيم" باسم أحد مسرحياته الشهيرة التي قدمها خلال السنوات الخمس الأخيرة.


    http://www.alarabiya.net/articles/2009/12/09/93686.html
     

Partager cette page