عادل امام ضمن قائمة الاغتيالات بسبب مواقف&#16

Discussion dans 'Scooooop' créé par kamal357, 17 Décembre 2005.

  1. kamal357

    kamal357 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    قدم الفنان المصري عادل إمام ، خلال مؤتمره الصحافي الذي عقده على هامش فعاليات مهرجان دبي ، قدم عزاءه في بداية المؤتمر للصحافيين بوفاة جبران تويني ، مبديا تأثره الشديد بحادثة الاغتيال، قبل أن يدخل في حديث عن أفلامه التي تعالج قضايا الإرهاب ، متمنيا من كل السينمائيين العرب التعرض لهذه القضايا الحساسة.








    وتحدث الفنان المصري عن آخر أفلامه "السفارة في العمارة" وقال إن الفيلم يحتوي على عدد من الرموز تعادي جميعها قضية التطبيع مع إسرائيل وتنتقدها .
    كما وتحدث إمام عن الفاتورة الباهظة الذي دفعها بسبب فنه والتزامه بالقضايا الوطنية ، مؤكدا انه موضوع على قائمة الاغتيالات بسبب مواقفه ، الامر الذي من شأنه أن يجعل طريق الفن صعبا وشاقا ، كما قال خلال المؤتمر الصحافي . وبرر إمام على مسامع الصحافيين بعض مواقفه السياسية كمعارضته للمظاهرات العشوائية التي تنظم في الشوارع ، مؤكدا أنها تعطل حركة الناس وسير الحياة. وحول فيلم "عمارة يعقوبيان" قال نجم الكوميديا المصري انه فيلم مكتوب بشكل جيد ويستحق اجتماع عدد كبير من النجوم، منوها إلى أن عرضه سيتم في الصيف المقبل. وعلى صعيد العمل في المسرح قال إمام انه يفضل التأني في اختيار النصوص المسرحية موضحا انه مازال يعرض مسرحية بودي جارد للسنة السابعة على التوالي. كما أثنى الفنان المصري على تطور الدراما السورية ، محذرا من المهاترات التي تحصل ما بين السوريين والمصريين بهذا الصدد ، مؤكداً أن لا وجود إلا لدراما واحدة هي الدراما العربية.
     

Partager cette page